أخبار النجوم

نائبة بريطانية تشن هجومًا حادًا على ميغان ماركل لهذا السبب!

نائبة بريطانية تشن هجومًا حادًا على...

انتقادات عنيفة وحادّة وجهتها النائبة عن حزب العمال البريطاني إيما دينت كود لأفراد العائلة الملكية، وفي مقدمتهم دوقة ساسكس ميغان ماركل، بعد تأكيدها أنهم لا يقومون بالأعمال الخيرية إلا عندما تكون هناك تغطية إعلامية بكاميرات التلفزيون! وأشارت كود إلى أن الدعم الذي تُقدّمه العائلة الملكية للمنظمات والجمعيات الخيرية هو دعم "سطحي"، وأن المتطوعين هم من ينجزوا "99% من تلك الأعمال". وسبق لتلك النائبة أن أثارت الجدل بعدما أدلت بتصريحات قالت فيها إن الأمير هاري لا يمكنه قيادة طائرة مروحية في واقع الأمر بالرغم من أن لديه سجلًا عسكريًا. كما سبق لها أن أكّدت أن الأميرة الراحلة ديانا لم تكن لها

انتقادات عنيفة وحادّة وجهتها النائبة عن حزب العمال البريطاني إيما دينت كود لأفراد العائلة الملكية، وفي مقدمتهم دوقة ساسكس ميغان ماركل، بعد تأكيدها أنهم لا يقومون بالأعمال الخيرية إلا عندما تكون هناك تغطية إعلامية بكاميرات التلفزيون!

وأشارت كود إلى أن الدعم الذي تُقدّمه العائلة الملكية للمنظمات والجمعيات الخيرية هو دعم "سطحي"، وأن المتطوعين هم من ينجزوا "99% من تلك الأعمال".

وسبق لتلك النائبة أن أثارت الجدل بعدما أدلت بتصريحات قالت فيها إن الأمير هاري لا يمكنه قيادة طائرة مروحية في واقع الأمر بالرغم من أن لديه سجلًا عسكريًا.

كما سبق لها أن أكّدت أن الأميرة الراحلة ديانا لم تكن لها أن توافق على حفل زفاف نجلها هاري الباذخ، فضلاً عن مقارنتها أفراد العائلة الملكية بأفراد عائلة كارداشيان.

وقالت كود "ليس لدي أي مشكلة فيما تقوم به العائلة الملكية من جهود في أعمال الخير، لكن دعونا نتذكّر أن المتطوعين يعودون لإنجاز 99 % من الأعمال حين تغادر الكاميرات، وما يمكنني تأكيده هو أن دعم العائلة الملكية هو مجرّد دعم سطحي".

 

تعليقات

مقالات ذات صلة