نيرمين محسن تُكيد "ريم عبدالله".. و...

أخبار النجوم

نيرمين محسن تُكيد "ريم عبدالله".. وتسريب الدليل يفضحها!

وضعت الفنانة السعودية نيرمين محسن نفسها في مأزق وموقف محرج بعد تسريب محادثة بينها وبين إدارة أحد المطاعم في السعودية، تخطط من خلالها لتدبير مكيدة لمواطنتها الفنانة ريم عبدالله. وانتشر عبر موقع تويتر فيديو يكشف عن حوار جرى بين محسن وإدارة المطعم عن طريق تطبيق "واتس آب"، حيث تطلب الفنانة السعودية بداية الحديث رفع أجرها من 40 ألف ريال سعودي إلى 50 ألف، من أجل الترويج للمطعم عبر حسابها بسناب شات، مؤكدة أنها تملك نسبة مشاهدات عالية. وبعدما أعطى صاحب المطعم موافقته على الأجر الذي طلبته محسن، كان لها طلب آخر غريب وهو أن يتم تصوير مواطنتها ريم عبدالله والتي

وضعت الفنانة السعودية نيرمين محسن نفسها في مأزق وموقف محرج بعد تسريب محادثة بينها وبين إدارة أحد المطاعم في السعودية، تخطط من خلالها لتدبير مكيدة لمواطنتها الفنانة ريم عبدالله.

وانتشر عبر موقع تويتر فيديو يكشف عن حوار جرى بين محسن وإدارة المطعم عن طريق تطبيق "واتس آب"، حيث تطلب الفنانة السعودية بداية الحديث رفع أجرها من 40 ألف ريال سعودي إلى 50 ألف، من أجل الترويج للمطعم عبر حسابها بسناب شات، مؤكدة أنها تملك نسبة مشاهدات عالية.

وبعدما أعطى صاحب المطعم موافقته على الأجر الذي طلبته محسن، كان لها طلب آخر غريب وهو أن يتم تصوير مواطنتها ريم عبدالله والتي ستقوم هي أيضًا بالإعلان للمطعم وهي بجانب"الشيشة"، الأمر الذي رفضه صاحب المطعم مُبررًا أن هذا الأمر قد يضر بالمشروع الذي ما زال في بدايته بالرغم من عرض محسن بخفض أجرها للنصف.

فيما أجابت مُحسن بأنها تعرضت هي نفسها لمثل هذا الموقف عندما كانت في رحلة إلى تركيا، حيث قام أحد الأشخاص بتصويرها وهي تدخن الشيشة؛ ما عرضها للتنمر.

وبعد تسريب هذه المحادثة، عبر عدد كبير من رواد تويتر عن رفضهم لمثل هذا الأمر وقاموا بتدشين هاشتاغ #الا_ريم_عبدالله_يا للدفاع عن الفنانة ريم عبدالله ضد تصرف الفنانة نيرمين محسن.