وائل جسار يفقد أعصابه على جاد خليفة...

أخبار النجوم

وائل جسار يفقد أعصابه على جاد خليفة.. ويؤكد: أحلام تجاوزت حدودها!

حل الفنان اللبناني وائل جسار، ضيفاً على الحلقة الأولى من برنامج "تحت السيطرة" الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى، وبدأت الحلقة بجملة "هل حياة وائل جسار تحت السيطرة" وهي الفكرة التي يقوم عليها البرنامج. وفي بداية الحلقة لم يكن يعلم جسار أن الفنانة اليمنية أروى هي من ستحاوره؛ ما ساعد طاقم البرنامج بعمل مقلب بالفنان، محاولين استفزازه عن طريق مذيعة مغمورة لا تعلم شيئا عنه، ومع كل محاولات الاستفزاز الكبيرة استطاع جسار أن يبقى تحت السيطرة. لتدخل بعد وقت الفنانة أروى ويتفاجأ جسار أنه كان ضحية مقلب من طاقم البرنامج، وأكد الفنان اللبناني بعد الحديث عن المقلب أنه بطبيعته هادئ وأنه

حل الفنان اللبناني وائل جسار، ضيفاً على الحلقة الأولى من برنامج "تحت السيطرة" الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى، وبدأت الحلقة بجملة "هل حياة وائل جسار تحت السيطرة" وهي الفكرة التي يقوم عليها البرنامج.

وفي بداية الحلقة لم يكن يعلم جسار أن الفنانة اليمنية أروى هي من ستحاوره؛ ما ساعد طاقم البرنامج بعمل مقلب بالفنان، محاولين استفزازه عن طريق مذيعة مغمورة لا تعلم شيئا عنه، ومع كل محاولات الاستفزاز الكبيرة استطاع جسار أن يبقى تحت السيطرة.

لتدخل بعد وقت الفنانة أروى ويتفاجأ جسار أنه كان ضحية مقلب من طاقم البرنامج، وأكد الفنان اللبناني بعد الحديث عن المقلب أنه بطبيعته هادئ وأنه دائمًا "كول" Cool على حد تعبيره.

وخلال البرنامج أكد جسار أنه في حال تم عرض المشاركة عليه في برنامج لفنان أهانه في وقت سابق، أنه سيرفض نهائيًا ولن يشارك في البرنامج تحت أي ظرف.

وعن مشكلته السابقة مع الفنان السوري جورج وسوف، وتصريحه حول طلبه من سلطان الطرب الاعتزال، أوضح جسار أنه لا يعتبر ما قاله ورطة قد وقع بها، وأنه لم يكن يقصد الصوت أبدًا، وأنه "يعز" عليه أن يرى الوسوف وهو يصعد المسرح بمساندة آخرين فقط.

وعن نجوم الفن الرافضين لنشر صور أولادهم في السوشال ميديا مبالغة ليس لها أي معنى، واعتبر جسار الأمر حرية شخصية.

وفقد الفنان أعصابة عند عرض فيديو للفنان اللبناني جاد خليفة، طالبًا وقف الفيديو وذلك بسبب خلافهما، حيث خرج خليفة وقال إن جسار يحاربه ويرفض غناءه معه خلال حفل زفاف خاص في تونس، وأكد جسار أنه من المستحيل ان يتصرف بهذه الطريقة، وأنهى جسار كلامه عن جاد خليفة أنه يتحداه أن يُظهر العقد الخاص بالحفل.

وعن أكثر ستايل يفضله من بين وائل كفوري، راغب علامة، رامي عياش قال جسار إنه يحب النجوم الثلاثة إلا أنه يرى أن راغب علامة الأفضل من ناحية "اللوك" و"الستايل".

أما فيما يخض خلافه مع الفنانة الإماراتية أحلام بعد تصريحه عن برنامج ذا فويس، إذ هاجمته أحلام بعدما قال إنه لا يوجد أصوات جميلة في هذا الموسم مثل المواسم السابقة، حيث ردت أحلام وقتها "نظف ودانك"، قال جسار كل إنسان له مطلق الحرية بأن يعطي رأيه، وما قلته وجهة نظر ولا يحتاج كل هذه الضجة، ولم أجرح أي شخص سواء من اللجنة أو المواهب، ورد أحلام هو تجاوز منها.

https://www.youtube.com/watch?v=xQUIL9fDPi0