"تحت السيطرة" يُعيد أروى إلى الشاشة...

أخبار النجوم

"تحت السيطرة" يُعيد أروى إلى الشاشة.. وهذا النجم ضيفها الأول!

كشفت الفنانة اليمنية أروى عن البرنامج الجديد الذي ستقدمه عبر تلفزيون "الجديد" اللبناني، اعتبارا من الليلة، والذي يحمل اسم "تحت السيطرة"، وذلك بعد سنوات من الغياب عن الشاشة الصغيرة. ونشرت أروى عبر حسابها في إنستغرام، الإعلان الدعائي الخاص بالحلقة الأولى من البرامج، حيث سيكون الفنان اللبناني وائل جسار ضيف الحلقة التي ستبث عند تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية. https://www.instagram.com/p/BoJTHtyn0RL/ ويعتمد البرنامج على طرح أسئلة استفزازية على الضيف، إذ أظهر الإعلان بعض الاسئلة التي ستطرحها أروى على وائل، من ضمنها سؤال عن مواطنه فضل شاكر، بالإضافة لسؤال عن خلافه مع الفنانة الإماراتية أحلام، عدا عن أسئلة تخص بعض النجمات. وينتمي

كشفت الفنانة اليمنية أروى عن البرنامج الجديد الذي ستقدمه عبر تلفزيون "الجديد" اللبناني، اعتبارا من الليلة، والذي يحمل اسم "تحت السيطرة"، وذلك بعد سنوات من الغياب عن الشاشة الصغيرة.

ونشرت أروى عبر حسابها في إنستغرام، الإعلان الدعائي الخاص بالحلقة الأولى من البرامج، حيث سيكون الفنان اللبناني وائل جسار ضيف الحلقة التي ستبث عند تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

View this post on Instagram

اول حلقة من #تحت_السيطرة مع النجم الجميل و المتألق #وائل_جسار تابعوني اليوم على قناة #الجديد عند الساعة ال ٩:٣٠ مساءً بتوقيت السعودية وقريبا على مجموعه من القنوات العربيه تردد الجديد على نايل سات : 12130. الاستقطاب : رأسي v. الترميز : 27500. التصحيح : 6 / 5 التردد على عربسات : 12130. الاستقطاب : رأسي v. الترميز : 27500. التصحيح : 4 / 3. #ArwaOnline @waeljassarofficial @tahtalsaytara —————————————————- #تصوير #فن #السعودية #لبنان #اليمن #الخليج #المغرب #العراق #دبي #الامارات #الامارات_العربية_المتحدة #اروى #أروى #مصر

A post shared by Arwa (@arwaonline) on

ويعتمد البرنامج على طرح أسئلة استفزازية على الضيف، إذ أظهر الإعلان بعض الاسئلة التي ستطرحها أروى على وائل، من ضمنها سؤال عن مواطنه فضل شاكر، بالإضافة لسؤال عن خلافه مع الفنانة الإماراتية أحلام، عدا عن أسئلة تخص بعض النجمات.

وينتمي برنامج تحت السيطرة لفئة البرامج الحوارية وتستضيف من خلاله الفنانة اليمنية عددا من أبرز نجوم الوطني العربي، وستقوم أروى بطرح العديد من الأسئلة الاستفزازية على ان يُبقي الفنان نفسه تحت السيطرة، والبرنامج من انتاج شركة أيدييز تي في بروداكشن.

وكشفت بعض المصادر عن أسماء بعض النجوم الذين تم تصوير حلقات معهم من ضمنهم الفنان راغب علامة والفنان المصري حسن الرداد، والفنانة دينا، ووفاء عامر، وملحم زين، وهالة فاخر والفنان وليد توفيق وغيرهم.