علا الفارس مُكرّمة في السفارة السعو...

أخبار النجوم

علا الفارس مُكرّمة في السفارة السعودية.. وموجة غضب تجتاح تويتر!

أثار حضور الإعلامية الأردنية علا الفارس للحفل الذي أقامته السفارة السعودية في العاصمة الأردنية، عمان، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 88، غضبًا واسعًا. وكانت علا نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة من الحفل تظهر فيها مع الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود سفير المملكة في الأردن، شاكرة طاقم السفارة على دعوتهم لها. https://www.instagram.com/p/BoFTSv6BLrv/?utm_source=ig_embed وأثارت دعوة الفارس لحفل السفارة السعودية في الأردن موجة من الغضب بين رواد تويتر، حيث قام أحدهم بتدشين هاشتاغ بعنوان #سفارتنا_بالاردن_تكرم_علا_فارس استطاع أن يتصدر قائمة الهاشتاغ الأكثر تداولًا في السعودية بسبب كمية التغريدات الغاضبة والرافضة لدعوتها. https://twitter.com/m000n2030/status/1044075418515640320 يُشار إلى ان الإعلامية الأردنية علا الفارس قد تعرضت

أثار حضور الإعلامية الأردنية علا الفارس للحفل الذي أقامته السفارة السعودية في العاصمة الأردنية، عمان، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 88، غضبًا واسعًا.

وكانت علا نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة من الحفل تظهر فيها مع الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود سفير المملكة في الأردن، شاكرة طاقم السفارة على دعوتهم لها.

وأثارت دعوة الفارس لحفل السفارة السعودية في الأردن موجة من الغضب بين رواد تويتر، حيث قام أحدهم بتدشين هاشتاغ بعنوان #سفارتنا_بالاردن_تكرم_علا_فارس استطاع أن يتصدر قائمة الهاشتاغ الأكثر تداولًا في السعودية بسبب كمية التغريدات الغاضبة والرافضة لدعوتها.

يُشار إلى ان الإعلامية الأردنية علا الفارس قد تعرضت لأكثر من هجوم في وقت سابق من رواد تويتر بالسعودية بسبب بعض التغريدات التي وصفوها بالمُهينة للشعب السعودي.

وبعدها بفترة تم استبعاد الفارس من قنوات mbc السعودية، وعادت وتعرضت لهجوم في مونديال روسيا عندما تغزلت بأداء المنتخب المغربي، ساخرة من بعض الأشخاص الذين يتابعون عروض باليه روسية، وكان هناك وقتها عرض باليه يُقام في السعودية؛ الأمر الذي اعتبره عدد كبير من السعوديين بمثابة إهانة جديدة من الفارس لهم.