كيت ميدلتون لن ترافق زوجها ويليام ل...

أخبار النجوم

كيت ميدلتون لن ترافق زوجها ويليام لأفريقيا.. لهذا السبب!

بينما يبدأ اليوم الاثنين الأمير ويليام زيارة خارجية لأفريقيا يتوجه خلالها إلى كل من ناميبيا، تنزانيا وكينيا بغية زيارة قوات الحرس الايرلندي، والترويج لمؤتمر خاص بمناهضة تجارة الحياة البرية غير المشروعة، فإن زوجته، كيت ميدلتون، لن ترافقه في تلك الرحلة، والسبب كما أوردته صحيفة ذا اكسبريس البريطانية هو أن ويليام يميل دوماً للعمل بمفرده في مجهوداته لمكافحة تجارة الحياة البرية غير المشروعة. وكان قصر كينسينغتون نشر تغريدة على موقع تويتر يقول فيها "سيقوم دوق كامبريدج بزيارة ناميبيا، تنزانيا وكينيا بدءًا من اليوم الـ 24 من سبتمبر حتى يوم الأحد المقبل الموافق الـ 30 من الشهر نفسه". ولفتت الصحيفة إلى أن

بينما يبدأ اليوم الاثنين الأمير ويليام زيارة خارجية لأفريقيا يتوجه خلالها إلى كل من ناميبيا، تنزانيا وكينيا بغية زيارة قوات الحرس الايرلندي، والترويج لمؤتمر خاص بمناهضة تجارة الحياة البرية غير المشروعة، فإن زوجته، كيت ميدلتون، لن ترافقه في تلك الرحلة، والسبب كما أوردته صحيفة ذا اكسبريس البريطانية هو أن ويليام يميل دوماً للعمل بمفرده في مجهوداته لمكافحة تجارة الحياة البرية غير المشروعة.

img

وكان قصر كينسينغتون نشر تغريدة على موقع تويتر يقول فيها "سيقوم دوق كامبريدج بزيارة ناميبيا، تنزانيا وكينيا بدءًا من اليوم الـ 24 من سبتمبر حتى يوم الأحد المقبل الموافق الـ 30 من الشهر نفسه". ولفتت الصحيفة إلى أن تلك الرحلة تعد من نوعية رحلات العمل الخاصة التي يود ويليام القيام بها بنفسه دون اصطحاب زوجته، وهي للترتيب لمؤتمر EndWildlifeCrime الذي سيقام في لندن.

img

وتابعت الصحيفة بنقلها في السياق نفسه عن الخبيرة في الشؤون الملكية، كريستينا ريفيز، قولها "عادةً ما يميل ويليام إلى العمل بمفرده فيما يتعلق بالملف الخاص بمكافحة تجارة الحياة البرية غير المشروعة، ولهذا لن نرى كيت تصاحبه في رحلة كهذه.

كما لن نراه برفقتها وهي تباشر مشاريعها الخاصة، كترويجها لأهمية الصحة العقلية للأطفال قبل الولادة وبعد الولادة وكذلك الصحة العقلية للأمهات".