وعد محمد تُطلق أول أغنية وطنية سعود...

أخبار النجوم

وعد محمد تُطلق أول أغنية وطنية سعودية باللغة الإنجليزية!

قررت الفنانة السعودية الشابة وعد محمد الاحتفال بالعيد الوطني السعودي على طريقتها الخاصة، إذ طرحت الفنانة الشابة أغنية باللغة الإنجليزية لهذه المناسبة تحمل اسم "2030". وعن هذه الأغنية، كشفت بطلة فيلم وجدة السعودي، أنه شرف لها تقديم أغنية بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ 88، وعن سبب تقديمها الأغنية باللغة الإنجليزية، كشفت أنها أرادت إيصال رسالة لكل دول العالم عن حبها وفخرها بوطنها السعودية. وتُعد أغنية "2030" أول أغنية وطنية سعودية باللغة الإنجليزية، وهي من كلمات وألحان موجو، وتوزيع بيلوني، وإخراج علي التميمي وإنتاج مؤسسة وعد. https://www.youtube.com/watch?v=lS34gsSKbdI يُشار إلى أن وعد فنانة شابة من مواليد 1999، ومنحتها المخرجة السعودية هيفاء المنصوري

قررت الفنانة السعودية الشابة وعد محمد الاحتفال بالعيد الوطني السعودي على طريقتها الخاصة، إذ طرحت الفنانة الشابة أغنية باللغة الإنجليزية لهذه المناسبة تحمل اسم "2030".

وعن هذه الأغنية، كشفت بطلة فيلم وجدة السعودي، أنه شرف لها تقديم أغنية بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ 88، وعن سبب تقديمها الأغنية باللغة الإنجليزية، كشفت أنها أرادت إيصال رسالة لكل دول العالم عن حبها وفخرها بوطنها السعودية.

وتُعد أغنية "2030" أول أغنية وطنية سعودية باللغة الإنجليزية، وهي من كلمات وألحان موجو، وتوزيع بيلوني، وإخراج علي التميمي وإنتاج مؤسسة وعد.

يُشار إلى أن وعد فنانة شابة من مواليد 1999، ومنحتها المخرجة السعودية هيفاء المنصوري فرصة ذهبية من خلال مشاركتها بفيلم "وجدة" إلى جانب الفنانة ريم عبدالله، وحققت وعد نجاحا كبيرا من خلال هذا الفيلم، وأثبتت موهبتها في التمثيل، وتم تكريمها في مهرجان دبي السينمائي؛ إذ تم اختيارها كأفضل ممثلة.

وتضاربت ردود الفعل حول الأغنية، فالبعض عبر عن إعجابه بها وبفكرة تقديمها باللغة الإنجليزية، فيما واجهت الأغنية بعض الهجوم والانتقادات، والتي ترفض هذا النوع من الفن وتقديم فتاة للأغنية بهذه الطريقة، خصوصًا أنها لمناسبة خاصة ومميزة وهي العيد الوطني السعودي.