شيماء سبت مصدُومة: وين تريدون أن أعلن لكم؟ على الجهاز الموضوعة عليه شذى؟
شيماء سبت مصدُومة: وين تريدون أن أعلن لكم؟ على الجهاز الموضوعة عليه شذى؟شيماء سبت مصدُومة: وين تريدون أن أعلن لكم؟ على الجهاز الموضوعة عليه شذى؟

شيماء سبت مصدُومة: وين تريدون أن أعلن لكم؟ على الجهاز الموضوعة عليه شذى؟

كشفتْ الفنانة البحرينية، شيماء سبت، عن محاولة البعض، استغلال مرض شقيقتها "شذى" إعلانيًا للترويج لمنتجاتهم، لافتةً، إلى أنّ بعض الناس عرضوا عليها شراء الأغراض، التي تحتاجها شقيقتها في المستشفى، مقابل الإعلان عن ذلك، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعربتْ شيماء سبت، في فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، عن صدمتها من تخيّل البعض، أنّ عائلة سبت من الممكن أنْ يقوموا ببثّ إعلانات في هذا الوقت، في حين أنّ كلّ ما يهمّهم، هو شفاء شقيقتهم فقط، وتخلّصها من هذه الحالة المرضية.

وهاجمتْ الفنانة البحرينية، من يرسلون هذه الطلبات الإعلانية قائلة: "أنا مو ضد مبدأ الإعلان ولكن اسمحولي وين تريدون أن أعلن لكم في المستشفى.. على الإبر ولا الجهاز الموضوعة عليه شذى.. أنتم من كل عقلكم تطلبون هذا الشيء منا.. إذا كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل".

وتوجّهتْ شيماء سبت، بالشكر لكلّ أصدقائها من الإعلاميين، والفنانين، والجمهور، الذين حرصوا على الاطمئنان على حالة شذى، وقاموا بزيارتها في المستشفى، كما أشادتْ بالفريق الطبيّ، المهتمّ بحالة شقيقتها.

وتعاني الفنانة شذي سبت، منذ حوالي شهر، من تعب بالمعدة، تسبّب في بقائها بالمستشفى، إذْ تمّ تشخيص حالتها بفتق، وارتجاع في المريء، والتهاب في جدار المعدة، ممّا يتطلّب وقتًا طويلاً من العلاج.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com