أمل عرفة: انتقادي ليس نباحًا!

أخبار النجوم

أمل عرفة: انتقادي ليس نباحًا!

أثارت النجمة السورية أمل عرفة ردود فعل واسعة مع عرض أولى حلقات برنامجها "فيه أمل" عبر شاشة "لنا"، وتفاوتت التعلقيات عبر هاشتاق #فيه_أمل بين منتقد وساخر ومتحمس لنجاحها. وأكدت كتابات كثيرة عبر المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي أن عرفة وبكل عمل تقدمه تصبح محورًا ونقطة التقاء ولو اختلفت الآراء حولها، لكنها تجتمع على الاسم لفنانة شاملة قدمت عبر تجربتها الطويلة نجاحات مختلفة بين التمثيل والغناء والكتابة وتقديم البرامج. وأعلنت عرفة أكثر من مرة أنها تقف إلى جانب النقد المدروس والحقيقي، لتكتب صباح اليوم الأحد عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك؛ مؤكدة أنها لا تسمي أصوات من ينتقدونها نباحًا، وهي لا تعتبر

أثارت النجمة السورية أمل عرفة ردود فعل واسعة مع عرض أولى حلقات برنامجها "فيه أمل" عبر شاشة "لنا"، وتفاوتت التعلقيات عبر هاشتاق #فيه_أمل بين منتقد وساخر ومتحمس لنجاحها.

وأكدت كتابات كثيرة عبر المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي أن عرفة وبكل عمل تقدمه تصبح محورًا ونقطة التقاء ولو اختلفت الآراء حولها، لكنها تجتمع على الاسم لفنانة شاملة قدمت عبر تجربتها الطويلة نجاحات مختلفة بين التمثيل والغناء والكتابة وتقديم البرامج.

وأعلنت عرفة أكثر من مرة أنها تقف إلى جانب النقد المدروس والحقيقي، لتكتب صباح اليوم الأحد عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك؛ مؤكدة أنها لا تسمي أصوات من ينتقدونها نباحًا، وهي لا تعتبر نفسها قافلة. مشددة على احترامها لكل من يكتب كلمة نقد ولو كان قاسيًا، مضيفة أن تربيتها علّمتها هذا وستبقى على ما نشأت عليه.

img

وطلبت عرفة من جميع من تعرفهم أن يتوقفوا عن الهجوم، وأن يتعلموا احترام الرأي الآخر بروح محبة وبثقة عالية.

وكانت عرفة شاركت منشورًا سابقا لأحد الاشخاص ينتقدها بكلمات قاسية وبعضها جارح، كما شاركت كلمات أخرى تردّ على الأولى قائلة: "رح اعتزل المهنة لما المهنة تبطل تحبني".

img

وخلال الأيام السابقة؛ حدثت سجالات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامات كثيرة بين من أحب ظهور عرفة في البرنامج وبين من لم يستسغه لتخرج عرفة بالتأكيد على ضرورة احترام النقد.

يشار إلى أن برنامج "فيه أمل" استضاف في حلقتيه الأوليين الفنانة القديرة منى واصف والفنان مروان خوري.

وفي سياق آخر؛ تنتظر عرفة عرض مسلسل "سايكو" خلال الشهر المقبل على قناة "لنا" من تأليفها بالمشاركة مع زهير قنوع وإخراج زهير قنوع. وتؤدي عرفة في العمل خمس شخصيات مختلفة كأول فنانة عربية تقدم على هذا التحدي في الدراما التلفزيونية.