أخبار النجوم

هل تزوّجتْ أنجلينا جولي من ملياردير بريطانيّ؟

هل تزوّجتْ أنجلينا جولي من ملياردير...

على الرغم من انشغالها بمعركة قضائية، حول حضانة الأطفال مع طليقها، براد بيت، يبدو أنّ النجمة العالمية، أنجلينا جولي، لديها بعض الأخبار السعيدة، لتحتفل بها.  ذكرتْ مصادر إعلامية، أنّ النجمة أنجلينا جولي، وحبيبها الجديد، وهو ملياردير بريطانيّ، يستعدّان لحفل زفاف كبير، وضخم، بعدما أقاما مراسم الزّواج، بشكل سريّ في نهاية الأسبوع. وبحسب مصدر مقرّب من النجمة، يحاول حبيب أنجلينا الجديد، جاهدًا أنْ يثبت حبَّه وإخلاصه لها، لذلك اقترح إقامة المراسم، في عطلة نهاية الأسبوع. وكانت نجمة هوليوود، حريصة بخصوص التفاصيل، لكنّها قالت، إنّه كان يومًا جميلاً، حيث أكّدا على حبّهما لبعضهما، وأعلنا التزامهما بذلك.  وأضاف المصدر، أنّ جميع أطفال جولي،

على الرغم من انشغالها بمعركة قضائية، حول حضانة الأطفال مع طليقها، براد بيت، يبدو أنّ النجمة العالمية، أنجلينا جولي، لديها بعض الأخبار السعيدة، لتحتفل بها. 

ذكرتْ مصادر إعلامية، أنّ النجمة أنجلينا جولي، وحبيبها الجديد، وهو ملياردير بريطانيّ، يستعدّان لحفل زفاف كبير، وضخم، بعدما أقاما مراسم الزّواج، بشكل سريّ في نهاية الأسبوع.

وبحسب مصدر مقرّب من النجمة، يحاول حبيب أنجلينا الجديد، جاهدًا أنْ يثبت حبَّه وإخلاصه لها، لذلك اقترح إقامة المراسم، في عطلة نهاية الأسبوع.

وكانت نجمة هوليوود، حريصة بخصوص التفاصيل، لكنّها قالت، إنّه كان يومًا جميلاً، حيث أكّدا على حبّهما لبعضهما، وأعلنا التزامهما بذلك. 

وأضاف المصدر، أنّ جميع أطفال جولي، كانوا حاضرين، وعلى الرغم من صعوبة تفهّمهم، أنّ إجراءات الانفصال عن براد بيت ما زالت جارية، فإن مادوكس، وباكس على وجه الخصوص، كانا متحمِّسيْن لرؤية والدتهما سعيدة، مجددًا.

أقيمت المراسم في قصر رجلها، في لوس أنجلوس الأمريكية، في حديقة مُحاطة بالورود البيضاء، وهي المفضّلة لأنجلينا جولي. 

وأردف المصدر، أنّه ليس هنالك موعد، أنسب من هذا الموعد، لإقامة حفل زفاف الأمّ، ذات الأطفال السّتّة، حيث تخوض غمار معركة الحضانة المُكلِفة، والتي أشارتْ تقارير، إلى أنّ قضية الحضانة تكلّفها الملايين، ناهيك عن أنّها كانت قد اقترضتْ مبلغ 8 ملايين دولار، من براد بيت، لشراء منزل جديد في لوس أنجلوس، السنة الماضية. لذلك، تبدو أنجلينا متحمسة للزّواج، في أسرع وقت ممكن. 

أنجلينا، تظن أنّها وجدت الفائز أخيرًا، ليكون الزّوج الرابع لها، ومن الواضح، أنّها مندهشة من إخلاصه، وإصراره على مساعدتها، بحسابه البنكي الضخم، والذي سيصبح الآن تحت تصرّفها، خاصّة بعد فقدانها ثروة براد بيت، المقدرة بـ240 مليون دولار، وبالتّالي، تشعر النّجمة، بأنّها حصلتْ على الجائزة الكبرى، بزواجها من الملياردير البريطانيّ.

اترك تعليقاً