أخبار النجوم

عمرو سعد يكشف سر إطلالته الأفريقية في "الجونة"‎! (فيديو)

عمرو سعد يكشف سر إطلالته الأفريقية...

خطف الممثل المصري عمرو سعد، أنظار الجميع، أثناء سيره على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، بعد قيامه باعتماد تصفيفة شعر غير تقليدية وهي الموضة التي تسمى بـ"ضفائر الراستا" التي تشبه الأفارقة. وقال سعد إن السر وراء اعتماده هذا اللوك، أنه يأتي ضمن التحضيرات لفيلم جديد، موضحًا أنه كان يُجرّب أكثر من شكل ليستقر على أي منها، ورأى ضرورة تجريب هذا اللوك في مهرجان الجونة ليقف على إمكانية اعتماده في الفيلم. يذكر أن اللوك الذي اعتمده سعد هو الراستا؛ ويعد من أغرب تسريحات الشعر التي يُقبل عليها الشباب مؤخرًا رغم أنها تتطلب الكثير من الوقت

خطف الممثل المصري عمرو سعد، أنظار الجميع، أثناء سيره على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، بعد قيامه باعتماد تصفيفة شعر غير تقليدية وهي الموضة التي تسمى بـ"ضفائر الراستا" التي تشبه الأفارقة.

وقال سعد إن السر وراء اعتماده هذا اللوك، أنه يأتي ضمن التحضيرات لفيلم جديد، موضحًا أنه كان يُجرّب أكثر من شكل ليستقر على أي منها، ورأى ضرورة تجريب هذا اللوك في مهرجان الجونة ليقف على إمكانية اعتماده في الفيلم.

يذكر أن اللوك الذي اعتمده سعد هو الراستا؛ ويعد من أغرب تسريحات الشعر التي يُقبل عليها الشباب مؤخرًا رغم أنها تتطلب الكثير من الوقت والجهد لتصفيفها.

الفيديو..

عمرو سعد يكشف للجمعة في مصر سر اللوك الجديد

عمرو سعد يكشف لـ #الجمعة_في_مصر سر اللوك الجديد ! تابع جميع حلقات البرنامج كاملة من هنا http://onshahid.net/6185DF7WW #SHAHIDVOD

Posted by Shahid.net on Friday, September 21, 2018

اترك تعليقاً