أخبار النجوم

عادل إمام يُثير مواقع التواصل بقُبلته لإنجي علي.. شاهدي ما فعله!

عادل إمام يُثير مواقع التواصل بقُبل...

فجّر الفنان المصري الكبير عادل إمام، ضحكات روّاد مواقع التواصل، بسبب قبلة طبعها على خد الإعلامية إنجي علي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أمس الخميس. وتداول روّاد السوشيال ميديا مقطع فيديو قصير أظهر إنجي علي أثناء ذهابها إلى الزعيم الذي كان جالسًا على كرسيه، لكي ترحّب به وتقبله. إلا أن عادل إمام فاجأها بردّ فعل كوميدي مستخدمًا تعبيرات وجهه بطريقة لافتةً للنظر، قبل أن يُقبلها على خدها. https://www.youtube.com/watch?v=98J1_lo-gE8&feature=youtu.be سخرية السوشيال ميديا جاءت بسبب تشابه ردّ فعل الزعيم وتعبيرات وجهه، مع طريقته في أعماله الفنية عندما يقوم بتقبيل فنانة جميلة، حيث علّق أحد النشطاء: "هو لما ييجي يبوس في الأفلام

فجّر الفنان المصري الكبير عادل إمام، ضحكات روّاد مواقع التواصل، بسبب قبلة طبعها على خد الإعلامية إنجي علي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أمس الخميس.

وتداول روّاد السوشيال ميديا مقطع فيديو قصير أظهر إنجي علي أثناء ذهابها إلى الزعيم الذي كان جالسًا على كرسيه، لكي ترحّب به وتقبله.

إلا أن عادل إمام فاجأها بردّ فعل كوميدي مستخدمًا تعبيرات وجهه بطريقة لافتةً للنظر، قبل أن يُقبلها على خدها.

سخرية السوشيال ميديا جاءت بسبب تشابه ردّ فعل الزعيم وتعبيرات وجهه، مع طريقته في أعماله الفنية عندما يقوم بتقبيل فنانة جميلة، حيث علّق أحد النشطاء: "هو لما ييجي يبوس في الأفلام متعود يعمل كدا"، وكتب آخر: "الراجل قاعد في حاله هما اللي جايين ليه أهو"، وتعليق ثالث: "طبعا بيكفي هتروح تقول أنا بوست عادل إمام النهاردة".

يُذكر أن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي انطلقت أمس بحضور كوكبة من النجوم أبرزهم الزعيم عادل إمام ويسرا وإلهام شاهين ونادية الجندي وليلى علوي ومنة شلبي ونيللي كريم وآسر ياسين وخالد الصاوي وغيرهم كثيرين إلى جانب عدد من الممثلين الأجانب.

اترك تعليقاً