أخبار النجوم

مي العيدان عن أسيل عمران: فاشلة وكل مُقوّماتها أنها أخت لجين!

مي العيدان عن أسيل عمران: فاشلة وكل...

لم تتوانَ الممثلة والمذيعة الكويتية مي العيدان عن مهاجمة المغنية والممثلة السعودية أسيل عمران، إذ خرجت لتردّ على تصريحات الأخيرة بحقّها في لقائها مع أحد البرامج عبر قناة "MBC". العيدان نشرت فيديو من لقاء أسيل بالبرنامج، وأرفقته بتعليق على "إنستغرام"، قالت فيه: "ردي على الحجية أسيل عمران.. والله ماهمني كلامها مادري ما نجحت لا بالغناء والتمثيل ولا التقديم ولا الزواج كل مقوماتها إنها أخت لجين". https://www.instagram.com/p/Bn_bKx_hXwzHXNT5FBmQ1-07UTl2NquRhga-480/?taken-by=mayal3eidankwt وأضافت: "وصلولها كلامي وقولوا مي تسلم عليج وتقولج أبي أكثر ما حركتيني استمري... بس لا تزعلين بعد أسبوعين برجع البرنامج بالشكل الجديد والنقد راح يكون بالبرنامج وبالقناة وبالبيت". ولم تفوّت أسيل فرصة ظهورها في

لم تتوانَ الممثلة والمذيعة الكويتية مي العيدان عن مهاجمة المغنية والممثلة السعودية أسيل عمران، إذ خرجت لتردّ على تصريحات الأخيرة بحقّها في لقائها مع أحد البرامج عبر قناة "MBC".

العيدان نشرت فيديو من لقاء أسيل بالبرنامج، وأرفقته بتعليق على "إنستغرام"، قالت فيه: "ردي على الحجية أسيل عمران.. والله ماهمني كلامها مادري ما نجحت لا بالغناء والتمثيل ولا التقديم ولا الزواج كل مقوماتها إنها أخت لجين".

View this post on Instagram

ردي على الحجيه اسيل عمران والله ماهمني كلامها مادري ما انحجت لا بالغناء و التمثيل و لا التقديم و لا الزواج كل مقوماتها انها أخت لجين وصلولها كلامي وقولوا مي تسلم عليج و تقولج ابي اكثر ماحركتيني استمري 😂😂😂 بس لا تزعلين بعد اسبوعين برجع البرنامج بالشكل الجديد و النقد راح يكون بالبرنامج وبالقناة وبالبيت #مي#مي_العيدان #حلا_الترك #حياتي #حكمه #اسيل_عمران #كشف#كشف_حساب #سكوب#فنون#فن#فنان#ميوزك_الرماس #لجين_عمران#تامر_حسني

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

وأضافت: "وصلولها كلامي وقولوا مي تسلم عليج وتقولج أبي أكثر ما حركتيني استمري... بس لا تزعلين بعد أسبوعين برجع البرنامج بالشكل الجديد والنقد راح يكون بالبرنامج وبالقناة وبالبيت".

ولم تفوّت أسيل فرصة ظهورها في البرنامج وردّت على هجوم مي عليها بشأن مشاركتها الفنان تامر حسني في التمثيل بكليب أغنيته الجديدة "ناسيني ليه"، مؤكدةً أن أي شخص يمسك هاتفه المحمول خلال جلوسه في المنزل وينتقد كل الناس، شخص لديه فراغ.

واعتبرت أن الإنسان الذي من السهل عليه جرح أيّ شخص ومهاجمته وأحيانًا باستخدام ألفاظ قذرة في وصفه، فهو يعاني من نقص.

وفي ذات السياق، كانت مي العيدان قد انتقدت تامر حسني بسبب اختياره أسيل عمران للعمل في كليبه، في فيديو عبر "سناب شات"، قالت فيه: "خير ما لقيت إلا أسيل عمران في الخليج كله تقدم معها دويتو ليش.. صوت بلا شخصية ولما تسمعها ما تعرف أنه صوت أسيل عمران".

 

اترك تعليقاً