شاهدي كيف نجا عادل إمام من السقوط ب...

أخبار النجوم

شاهدي كيف نجا عادل إمام من السقوط بمهرجان الجونة!

تمتلئ المهرجانات حول العالم بالعديد من المواقف المحرجة، وكان للنجمين عادل إمام وغادة عادل نصيب منها، إذ اختل توازنهما على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة، ولكنهما نجحا في تفادي السقوط. وتعرّض عادل إمام لموقف محرج عند وصوله إلى السجادة الحمراء، إذ اختل توازنه وكاد أن يسقط لولا إمساك من حوله بيده ومنعوا سقوطه. https://www.youtube.com/watch?v=F19eGrG2DfI وتسبّب ذيل فستان غادة عادل الطويل في اختلال توازنها عدّة مرات خلال صعودها درج السجادة الحمراء، ولولا إنقاذ أحد منظمي المهرجان لها لسقطت فورًا. وتُقام الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر بمشاركة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب.  

تمتلئ المهرجانات حول العالم بالعديد من المواقف المحرجة، وكان للنجمين عادل إمام وغادة عادل نصيب منها، إذ اختل توازنهما على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة، ولكنهما نجحا في تفادي السقوط.

وتعرّض عادل إمام لموقف محرج عند وصوله إلى السجادة الحمراء، إذ اختل توازنه وكاد أن يسقط لولا إمساك من حوله بيده ومنعوا سقوطه.

وتسبّب ذيل فستان غادة عادل الطويل في اختلال توازنها عدّة مرات خلال صعودها درج السجادة الحمراء، ولولا إنقاذ أحد منظمي المهرجان لها لسقطت فورًا.

وتُقام الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر بمشاركة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب.