ّبعد عودتها إلى "إنستغرام".. حلا شي...

أخبار النجوم

ّبعد عودتها إلى "إنستغرام".. حلا شيحة تردّ على اتّهامات النّفاق وتحريم الفن!

يبدو أنّ عودة الفنّانة المصريّة، حلا شيحة، لصفحتها على موقع "إنستغرام" من جديد، بعد حذفها لكلّ صورها مؤخرًا واختفائها عن السوشيال ميديا، من أجل نشر نعي للفنّان المصريّ الرّاحل، جميل راتب، لم يكن أمرًا سارًا بالنسبة لها، خاصّة مع تركها لخاصيّة التّعليقات مفتوحة، لأوّل مرّة، أمام متابعيها، ما أدّى إلى مهاجمة الكثيرين لها، بسبب خلعها للحِجاب. https://www.instagram.com/p/Bn5g8fbgstl/?taken-by=halashihanew وردّتْ حلا شيحة، لأوّل مرّة على هذا الهجوم، بعد وصف بعض متابعيها لها بـ"المُنافقة"، بل ووصل الأمر إلى اتّهامها بـ"محاربة الإسلام"، إذْ أكّدتْ، أنّه لا أحد يعرف أحوالها، أو أسباب خلعها للحِجاب، حتى يحاسبها. وأوضحتْ النّجمة المصريّة، أنّها على الرغم من خلعها للحِجاب،

يبدو أنّ عودة الفنّانة المصريّة، حلا شيحة، لصفحتها على موقع "إنستغرام" من جديد، بعد حذفها لكلّ صورها مؤخرًا واختفائها عن السوشيال ميديا، من أجل نشر نعي للفنّان المصريّ الرّاحل، جميل راتب، لم يكن أمرًا سارًا بالنسبة لها، خاصّة مع تركها لخاصيّة التّعليقات مفتوحة، لأوّل مرّة، أمام متابعيها، ما أدّى إلى مهاجمة الكثيرين لها، بسبب خلعها للحِجاب.

وردّتْ حلا شيحة، لأوّل مرّة على هذا الهجوم، بعد وصف بعض متابعيها لها بـ"المُنافقة"، بل ووصل الأمر إلى اتّهامها بـ"محاربة الإسلام"، إذْ أكّدتْ، أنّه لا أحد يعرف أحوالها، أو أسباب خلعها للحِجاب، حتى يحاسبها.

وأوضحتْ النّجمة المصريّة، أنّها على الرغم من خلعها للحِجاب، لكنّها لا تنكر فرضيّته، مشدّدة، على أنّها لم تقل يومًا، إنّ الفن حرام، مضيفةً: "أنا فقط قلت أنني أخطأت في بعض الأحيان وإحنا بشر نخطئ ونصيب أحيانًا وبعدين أنا بعدت ١٢ سنة وتقربت من الله أكثر فكيف تكون كل هذه المدة نفاق".

img

وعن السّبب الحقيقيّ وراءَ خلعها للحِجاب، قالت حلا: "قراري الآن قد لا يفهمه الكثيريون وهو بيني وبين ربي، وأنا مش داعية أنا إنسانة عادية زي كل البنات، ياريت بدل سوء الظن نحسن الظن ببعض".

img

وكانت الفنّانة حلا شيحة، قد خلعتْ الحِجاب مؤخرًا، وعادتْ للفنّ بعد غياب 12 عامًا، وأثارت جدلًا كبيرًا، خلال الأيام الماضية، بعد حذف كلّ صورها من على صفحتها الرسميّة بموقع "إنستغرام"، لدرجة أنّ البعض تخيَّل أنّها عادتْ في قرارها، خاصّة مع أنباء عودتها إلى زوجها، وبناتها في كندا.

وأكّد والدها، الفنان التشكيلي أحمد شيحة، في تصريحات صحفيّة، أنّها لن تبتعد عن الفنّ من جديد، ولكنّها حذفت صورها، لنشر صور جديدة تتناسب مع عودتها للفنّ، وأنّها تعكف على قراءة عدّة سيناريوهات، وعروض فنيّة في الوقت الحالي.