أخبار النجوم

بلقيس ترتدي الحِجاب وتعلن اختيارها سفيرة لماركة عالميّة!

بلقيس ترتدي الحِجاب وتعلن اختيارها...

أعلنتْ الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، اختيارها كسفيرة، ووجه إعلانيّ لماركة "بامبرز" العالمية، خلال المؤتمر الصحفيّ، الذي أقيم في جدّة وظهرتْ فيه بالحِجاب. وقالت في فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، إنّها وافقتْ على الحملة، لأنّها ليست خاصّة بالدعاية للمُنتج، ولكنّها تشمل تدشين هاشتاغ باسم "أمهات_اليوم"، على مواقع التواصل الاجتماعيّ، لتبادل الخبرات بين الأمهات الجُدد، ومشاكلهنّ، وما يواجههنّ من مصاعب. وأضافتْ بلقيس، أنّ الحملة تشمل إنتاج حفّاضات للأطفال غير مكتملي النموّ، الذين ولدوا أقلّ من وزنهم الطبيعيّ، ويعانون من مشاكل كبيرة، ما يعدّ مساعدة للأمّ، التي تُعاني مع هذه الأزمة الحرجة لطفلها. وأشادتْ بالتنظيم السعوديّ للمؤتمر، بفضل التفاصيل الراقية، التي

أعلنتْ الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، اختيارها كسفيرة، ووجه إعلانيّ لماركة "بامبرز" العالمية، خلال المؤتمر الصحفيّ، الذي أقيم في جدّة وظهرتْ فيه بالحِجاب.

وقالت في فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، إنّها وافقتْ على الحملة، لأنّها ليست خاصّة بالدعاية للمُنتج، ولكنّها تشمل تدشين هاشتاغ باسم "أمهات_اليوم"، على مواقع التواصل الاجتماعيّ، لتبادل الخبرات بين الأمهات الجُدد، ومشاكلهنّ، وما يواجههنّ من مصاعب.

وأضافتْ بلقيس، أنّ الحملة تشمل إنتاج حفّاضات للأطفال غير مكتملي النموّ، الذين ولدوا أقلّ من وزنهم الطبيعيّ، ويعانون من مشاكل كبيرة، ما يعدّ مساعدة للأمّ، التي تُعاني مع هذه الأزمة الحرجة لطفلها.

وأشادتْ بالتنظيم السعوديّ للمؤتمر، بفضل التفاصيل الراقية، التي تمّ إضافتها، ما ساعد على ظهوره بشكل رائع.

 

اترك تعليقاً