أخبار النجوم

مريم أوزرلي تُثير الجدل بفستان مكشوف وحجاب على الرأس!

مريم أوزرلي تُثير الجدل بفستان مكشو...

ظهرت الفنانة التركية مريم أوزرلي في صورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام، بفستان من اللون الأسود مكشوف الأكتاف، مع غطاء على الرأس بنفس لون الفستان. وأثارت صورة أوزرلي موجة كبيرة من الجدل بسبب وضعها غطاء على الرأس يشبه الحجاب، في الوقت الذي ارتدت فيه فستانًا مُثيرًا كشف عن جزء من جسدها. https://www.instagram.com/p/Bn5nFi2A9zg/?taken-by=meryemuzerlimeryem وكانت اوزرلي نشرت قبلها صورة قديمة لها وتحديدًا من عام 2008 أي قبل 10 سنوات، والتي ظهرت فيها بملامحها نفسها، إذ لم تتغير أوزرلي كثيرًا عن شكلها في الماضي. وكانت اوزرلي حذفت جميع الأشخاص الذين تتابعهم عبر إنستغرام، كاشفة أنها قررت أن لا تتابع أحداً في مواقع التواصل

ظهرت الفنانة التركية مريم أوزرلي في صورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام، بفستان من اللون الأسود مكشوف الأكتاف، مع غطاء على الرأس بنفس لون الفستان.

وأثارت صورة أوزرلي موجة كبيرة من الجدل بسبب وضعها غطاء على الرأس يشبه الحجاب، في الوقت الذي ارتدت فيه فستانًا مُثيرًا كشف عن جزء من جسدها.

وكانت اوزرلي نشرت قبلها صورة قديمة لها وتحديدًا من عام 2008 أي قبل 10 سنوات، والتي ظهرت فيها بملامحها نفسها، إذ لم تتغير أوزرلي كثيرًا عن شكلها في الماضي.

وكانت اوزرلي حذفت جميع الأشخاص الذين تتابعهم عبر إنستغرام، كاشفة أنها قررت أن لا تتابع أحداً في مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها تتواجد في إنستغرام من أجل مشاركة جمهورها بعض الصور الخاصة والأخبار، ومن أجل التسلية فقط.

View this post on Instagram

#2008

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

وأكدت الفنانة التركية من خلال منشور كتبته، أن أصدقاءها الحقيقيين ستراهم وتتعامل معهم على أرض الواقع، وانهت كلامها بأنها يومًا ما ستتابع شخصا واحدا فقط وهو زوجها.

وأثارت هذه الجملة الأخيرة العديد من التكهنات، إذ اعتبر البعض ان أوزرلي تُعلن بشكل غير مباشر عن اقتراب زواجها.

ويأتي هذا الأمر في ظل الأنباء المُنتشرة عن عودتها للفنان باسل الزارو بشكل سري، فهل تشهد الأيام القادمة احتفال مريم اوزرلي وباسل الزارو بزفافهما؟

 

اترك تعليقاً