هيدي كرم: هذا سبب انفصالي عن زوجي .. وهذه عيوب "المرأة الجميلة"!
هيدي كرم: هذا سبب انفصالي عن زوجي .. وهذه عيوب "المرأة الجميلة"!هيدي كرم: هذا سبب انفصالي عن زوجي .. وهذه عيوب "المرأة الجميلة"!

هيدي كرم: هذا سبب انفصالي عن زوجي .. وهذه عيوب "المرأة الجميلة"!

كشفت الفنانة المصرية هيدي كرم لأول مرة، أسباب إقدامها على خطوة الزواج في سن مبكرة، مشيرة إلى أنها وقعت في قصة حب قوية عندما كان عمرها 18 عامًا؛ ما دفعها إلى اتخاذ هذا القرار.

وقالت هيدي في تصريحات لها ببرنامج "عقارب الساعة" على شاشة "النهار": "وقعت في الحب الذي يقال عنه (حب المراهقة) وشعرت حينها أنني سأموت من دون هذا الشخص".

وأضافت: "عندما قررت الانفصال كان يومًا أسود في حياتي، فعلى الرغم من أن الطلاق تم بناء على رغبتي، إلا أنه بمثابة إقرار مني بفشلي في الزواج، الذي يعد المشروع الأهم في حياة أي شخص، خاصة أن هذا الزواج نتج عنه إنجاب ابني الوحيد".

ومن جانب آخر تحدثت كرم عن جمالها، قائلة: "الجمال نعمة وكان سببًا في أشياء جيدة حدثت لي، ولكن له عيوب كثيرة أيضًا وسبّب لي بعض المشاكل".

وتابعت: "كثيرون يرون المرأة الجميلة تافهة وباردة وليس لها طعم، والبعض يخشاها سواء كانوا رجالا أو سيدات".

وأردفت: "رجال كثيرون يرفضون الارتباط بسيدة جميلة، حتى لا ينظر لها الآخرون وتلفت الانتباه في أي مكان تذهب إليه".

يذكر أن هيدي كرم يعرض لها خلال الفترة الحالية، القصة التي شاركت في بطولتها بمسلسل "نصيبي وقسمتك"، على فضائية "سي بي سي"، وهو عمل درامي يقدم قصة مختلفة كل 5 حلقات، ويلقى نجاحًا كبيرًا حتى الآن.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com