هبه طوجي تُطلق أغنيةً خاصةً لملكة ج...

أخبار النجوم

هبه طوجي تُطلق أغنيةً خاصةً لملكة جمال لبنان.. وهذا النجم سيُحيي الحفل!

كشفَ خضر علامة شقيق الفنان اللبناني راغب علامة ومدير أعماله أن السوبر ستار سيقوم بإحياء حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2018، والذي من المقرّر أن يُقام يوم 30 أيلول الحالي، وستقوم قناة MTV ببثّه. وردًا على كل الأخبار المُتداولة عن أن علامة هو بديل مواطنه الفنان وائل كفوري وذلك بعد رفض الأخير إحياء الحفل بسبب عدم موافقة القناة على دفع المبلغ الذي طلبه، واشتراطه أن يكون الوحيد في الحفل وهو ما رفضته القناة؛ قال خضر إن المشاورات مع الفنان راغب علامة بدأت منذ أشهر، وأنه مؤخرًا أعطى موافقته لإدارة الحفل. ومن المقرّر أن تعرض الفنانة اللبنانية مايا دياب والفنان العالمي

كشفَ خضر علامة شقيق الفنان اللبناني راغب علامة ومدير أعماله أن السوبر ستار سيقوم بإحياء حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2018، والذي من المقرّر أن يُقام يوم 30 أيلول الحالي، وستقوم قناة MTV ببثّه.

وردًا على كل الأخبار المُتداولة عن أن علامة هو بديل مواطنه الفنان وائل كفوري وذلك بعد رفض الأخير إحياء الحفل بسبب عدم موافقة القناة على دفع المبلغ الذي طلبه، واشتراطه أن يكون الوحيد في الحفل وهو ما رفضته القناة؛ قال خضر إن المشاورات مع الفنان راغب علامة بدأت منذ أشهر، وأنه مؤخرًا أعطى موافقته لإدارة الحفل.

ومن المقرّر أن تعرض الفنانة اللبنانية مايا دياب والفنان العالمي فرانش مونتانا بالإضافة للفنان مساري عملهم المشترك خلال مُجريات الحفل.

وعلى صعيد آخر أطلقت يوم أمس الفنانة اللبنانية هبه طوجي أغنية خاصة بالحدث وهي "للصبية الملكة" من كلمات وتلحين منصور الرحباني.

img

ويتنافس على اللقب 30 فتاةً تحت إشراف المنتج المنفذ للحفل، ملكة جمال الولايات المتحدة ريما فقيه صليبي والتي ستترأس لجنة التحكيم.

أمّا المفاجأة في هذا الموسم وجود توأم بين المشتركات هما نسب ونيرفانا الجردي.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=146&v=QKsb3AezX4A