أخبار النجوم

نجوم الغناء العربي والخليجي يحيون الاحتفالات باليوم الوطني السعودي

نجوم الغناء العربي والخليجي يحيون ا...

تحتفلُ المملكة العربيّة السعوديّة بالعيد الوطني الـــ 88 في اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الحالي، ذلك اليوم الذي ضرب فيه النجوم موعدًا مع الجمهور السعودي للاحتفال بيوم التوحيد للمملكة. واحتفالاً باليوم الوطني السعودي، تشهد مدينة جدة حفلاً غنائيًا كبيرًا في الـ 22 من سبتمبر الجاري، وذلك في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة، يجمع المطربة المصرية أنغام، بالمطربة نوال الكويتية، في حفل مُخصّص للنساء فقط. وتواجدُ الفنانة السعودية داليا مبارك في الإمارات لم يمنعها من الاحتفال باليوم الوطني للمملكة، ودعت جمهورها للاحتفال معها يوم السبت 22 سبتمبر في حفل تحييه بدبي سيتي ووك. وفي العاصمة الرياض يحتفل الجميع بالوطن، فيحضرُ المطرب

تحتفلُ المملكة العربيّة السعوديّة بالعيد الوطني الـــ 88 في اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الحالي، ذلك اليوم الذي ضرب فيه النجوم موعدًا مع الجمهور السعودي للاحتفال بيوم التوحيد للمملكة.

واحتفالاً باليوم الوطني السعودي، تشهد مدينة جدة حفلاً غنائيًا كبيرًا في الـ 22 من سبتمبر الجاري، وذلك في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة، يجمع المطربة المصرية أنغام، بالمطربة نوال الكويتية، في حفل مُخصّص للنساء فقط.

وتواجدُ الفنانة السعودية داليا مبارك في الإمارات لم يمنعها من الاحتفال باليوم الوطني للمملكة، ودعت جمهورها للاحتفال معها يوم السبت 22 سبتمبر في حفل تحييه بدبي سيتي ووك.

وفي العاصمة الرياض يحتفل الجميع بالوطن، فيحضرُ المطرب السعودي عبادي جوهر بجانب المغني الكويتي عبدالله الرويشد مع الفنان السعودي خالد عبدالرحمن ليلتقوا جمهورهم يوم السبت 22 سبتمبر في مركز الملك فهد الثقافي.

وتنظم شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات برئاسة سالم الهندي، وبرعاية الهيئة العامة لثقافة، حفلاً ضخمًا بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية، يشارك في إحيائه المغني السعودي محمد عبده ومواطنه رابح صقر والفنان السعودي الشاب رامي عبدالله، يوم 23 سبتمبر.

وفي حفل ثانٍ بالرياض، يتواجد الفنان ماجد المهندس مع المطربين السعوديين راشد الفارس وجابر الكاسر، في حفل بتاريخ 23 سبتمبر في مركز الملك فهد الثقافي.

ومن جدة والرياض، إلى المنطقة الشرقية حيث مدينة الدمام، وهناك نستمتع بحفل آخر يضم واحدًا من أشهر مطربي الخليج وهو راشد الماجد، مع المطرب الكويتي نبيل شعيل، والمغني العراقي وليد الشامي.

15 مطربًا من النجوم في السعودية والخليج والوطن العربي يقدمون معًا أجمل الأغاني الوطنية الشهيرة في تاريخ الفن السعودي، ليؤكدوا على حُبهم الكبير للمملكة العربية السعودية وهي تحتفل بمناسبة اليوم الوطني الـ88.

 

اترك تعليقاً