هذه الأماكن تذهب إليها ميغان ماركل متخفيةً بقبّعة لعبة البيسبول!
هذه الأماكن تذهب إليها ميغان ماركل متخفيةً بقبّعة لعبة البيسبول!هذه الأماكن تذهب إليها ميغان ماركل متخفيةً بقبّعة لعبة البيسبول!

هذه الأماكن تذهب إليها ميغان ماركل متخفيةً بقبّعة لعبة البيسبول!

استطاعت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، أن تُكسِب نفسها مهارة العيش بعيدًا عن كاميرات المصوّرين ووسائل الإعلام والمتابعين رغم زواجها من الأمير هاري منذ 4 أشهر فقط.

وبحسب مصدر مقرّب من النجمة الأمريكية، فإن ماركل قليلة الخروج من قصر كينسينغتون، وأنها حين تفكر في الخروج، فإنها تميل في الغالب لأن تتنكّر لكي لا يعرفها أحد.

وكشف هذا المصدر كذلك أن الدوقة تقضي معظم عطلات نهاية الأسبوع في منطقة كوتسوولدز (جنوب وسط إنجلترا) برفقة هاري، حيث يعتقد أن الزوجين اشتريا هناك منزلاً عقب زفافهما في مايو الماضي.

وبخصوص نظام حياتها المعيشي في لندن، قال المصدر "حين تخرج ماركل لممارسة تمارين بيلاتيس الخاصة باللياقة البدنية أو لتصفيف شعرها، فإنها عادة ما تتنكر مرتدية قبعة لعبة البيسبول".

وواصل المصدر "أما المكان الوحيد الآخر الذي تحرص ماركل على الذهاب إليه بشكل منتظم فهو متجر Whole Foods، المتخصص في بيع المنتجات العضوية، والذي يبعد عن قصر كينسينغتون بمسافة تزيد بقليل عن 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وبذلك يمكنها الدخول والخروج سريعًا دون أن يتمكّن أحد من ملاحظتها".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com