نصرة الحربي في "شهر العسل".. وتتعمّ...

أخبار النجوم

نصرة الحربي في "شهر العسل".. وتتعمّد إخفاء هوية زوجها!

وجّهت الإعلامية السعودية نصرة الحربي رسالةً إلى كل من شارك في إتمام حفل زفافها أمس على الشخص الذي أخفت هويته عن الكاميرات. وقالت نصرة عبر حسابها الشخصي على "سناب شات": "شكرًا لكل الحضور الكبير والصغير شكرًا لكل الناس الجميلة اللي مبارح حضرت ونورت شكرًا للي اهتموا بأدق تفاصيل الفرح". وأضافت: "شكرًا للأستاذ ماجد رتب الكوشة والقاعة من إي تو زد، شكرًا للحلويات الرائعة شكرًا للصديقة هند الغيثي شكرًا لكل من حضر والمطربات الرائعات والمطربين الرائعين والفرقة.. شكرًا للمصورات.. شكرًا للدي جي". وروّجت الحربي للفندق الذي تقضي فيه شهر العسل مع زوجها في مدينة جدة قائلةً: "بوريكم الإطلالة كيف هاذي من

وجّهت الإعلامية السعودية نصرة الحربي رسالةً إلى كل من شارك في إتمام حفل زفافها أمس على الشخص الذي أخفت هويته عن الكاميرات.

وقالت نصرة عبر حسابها الشخصي على "سناب شات": "شكرًا لكل الحضور الكبير والصغير شكرًا لكل الناس الجميلة اللي مبارح حضرت ونورت شكرًا للي اهتموا بأدق تفاصيل الفرح".

وأضافت: "شكرًا للأستاذ ماجد رتب الكوشة والقاعة من إي تو زد، شكرًا للحلويات الرائعة شكرًا للصديقة هند الغيثي شكرًا لكل من حضر والمطربات الرائعات والمطربين الرائعين والفرقة.. شكرًا للمصورات.. شكرًا للدي جي".

وروّجت الحربي للفندق الذي تقضي فيه شهر العسل مع زوجها في مدينة جدة قائلةً: "بوريكم الإطلالة كيف هاذي من أكبر سويتات في (بارك حياة) شوفو كيف جدًا راقي ورائع أنصح فيه المتزوجين وحق الناس اللي تبي تسوي استجمام".

وأردفت: "الحمدلله عندنا بحر جميل ليش الواحد يسافر، عندنا خضرة وأكل نظيف وتعاملهم راقي، هذه للأمانة ثاني مرة أنزل فيه، بس أول مرة آخذ سويتات".

وكانت نصرة قد شاركت جمهورها الفرحة بنشر مقاطع من الحفل عبر تطبيق "سناب شات"، ولكنّها تعمّدتْ ألا تظهر وجهها، أو وجه زوجها.

وأظهر الفيديو فخامة الحفل والديكورات التي اعتمدتْ على الزهور والضيافات المكتوب عليها اسمها واسم العريس، كنوع من أنواع الهدايا، التي يتمُّ توزيعها في الأفراح الفخمة.

يُذكر أنّ نصرة الحربي شاركتْ خلال السِّباق الرمضانيّ الماضي، في مسلسل "لقيت روحي"، إلى جانب عدد كبير من فنّاني الخليج، وهو من تأليف نوال العامر، وإخراج خالد جمال.