أخبار النجوم

عبودكا يخرج عن صمته بعد تغريمه مبلغًا كبيرًا بسبب فيديو مخل للآداب!

عبودكا يخرج عن صمته بعد تغريمه مبلغ...

بعد ساعات من الحكم الابتدائي الذي أصدره القضاء الكويتي، بتغريم نجم السوشال ميديا عبدالله الجاسر الملقب بـ"عبودكا"، مبلغ 3 آلاف دينار (نحو 9900 دولار)، خرج عن صمته ليرد على من وصفهم بـ"الشامتين". ونشر عبودكا، فيديو له عبر موقع سناب شات، قال فيه: "3000 دينار مو لحين أدفعها قلي المحامي، ما فزتوا علي للحين هذا حكم ابتدائي، لازم انتظار حكم نهائي هو آخر واحد اللي يبين إني غلطان أو مو غلطان، على طول سريع فزتم علي.. خلهم يحكمون حكم نهائي وبعدين". وكانت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة الجرائم الإلكترونية)، تقدمت بشكوى إلى النيابة العامة ضد "عبودكا"، لقيامه

بعد ساعات من الحكم الابتدائي الذي أصدره القضاء الكويتي، بتغريم نجم السوشال ميديا عبدالله الجاسر الملقب بـ"عبودكا"، مبلغ 3 آلاف دينار (نحو 9900 دولار)، خرج عن صمته ليرد على من وصفهم بـ"الشامتين".

ونشر عبودكا، فيديو له عبر موقع سناب شات، قال فيه: "3000 دينار مو لحين أدفعها قلي المحامي، ما فزتوا علي للحين هذا حكم ابتدائي، لازم انتظار حكم نهائي هو آخر واحد اللي يبين إني غلطان أو مو غلطان، على طول سريع فزتم علي.. خلهم يحكمون حكم نهائي وبعدين".

وكانت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة الجرائم الإلكترونية)، تقدمت بشكوى إلى النيابة العامة ضد "عبودكا"، لقيامه بتصوير ونشر فيديو عبر موقع "سناب شات"، اعتبرت أن فيه إساءة إلى الكويتيين وأنه مخل بالآداب وخادش للحياء العام، وذلك على خلفية الهجمة التي تعرض لها، إثر انتقاده بسبب نفوق كلب لديه في حمام السباحة.

كما أسند الادعاء العام إلى "عبودكا" تهمة سوء استعمال وسيلة من وسائل الاتصالات وارتكابه بواسطتها التهم المسندة إليه، ونشر عن طريق الشبكة المعلوماتية ما من شأنه خدش الآداب.

وكان المحامي الكويتي بشار النصار نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، يعلن من خلاله ربحه للقضية التي رفعها على بـ"عبودكا".

View this post on Instagram

#Repost @knlgroup ・・・ في الشكوى المقدمة من المحامي بشار النصار ومن وزارة الداخلية..محكمة الجنح تقضي بتغريم عبدالله الجاسر الملقب ب ⁧‫#عبودكا‬⁩ ٣٠٠٠ دينار عن تهمتي نشر فيديو مخل بالاداب ونشر فيديو خادش للحياء العام.. #مجموعة_الخشاب_والنصار_القانونية #محاماة #محاكم #سب #محكمة #قاضي #قذف #اداب #حياء #قانون #فن #ممثل #كويت #kuwait #حكم #تمييز #مذيع #قضية #تعويض #مسرحيات #مسلسلات #فيلم #جرائم_الكترونيه #فاشينيستا #استاذ #مشاهير #هنادي_الكندري #مريم_حسين

A post shared by المحامي بشار النصار (@basharalnassar) on

وعلق على الفيديو، قائلًا: "في الشكوى المقدمة مني ومن وزارة الداخلية..محكمة الجنح تقضي بتغريم عبدالله الجاسر الملقب بعبودكا ٣٠٠٠ دينار عن تهمتي نشر فيديو مخل بالآداب وخادش للحياء العام".

وأشار إلى أن الهدف من ربحه لهذه القضية، هو أن يكون عبودكا عبرة لأي شخص يفكر في نشر محتوى يخدش الحياء العام، هذا بالإضافة إلى معرفة أن هناك غرامة كبيرة سيتم دفعها عند ارتكاب هذا الفعل المشين.

اترك تعليقاً