أخبار النجوم

شمس الكويتية مع عامل حديقتها بفيديو جديد.. فهل تُقنع الجُمهورَ الغاضبَ بتبريراتها؟

شمس الكويتية مع عامل حديقتها بفيديو...

خرجت الفنانة، شمس الكويتية، عن صمتها، لكي تُثبتَ لمن اتّهموها بإهانة عامل، يعمل في فيلتها، أنّ اتّهامهم ليس له أساس من الصّحة، وذلك من خلال كلام العامل نفسه. ونشرتْ شمس، مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات"، قائلة: "كل الصحافة والدنيا اللي قالت فنانة كويتية تهين عامل مصري اسمعوا رد الشخص ده على اللي اتقال". وسألتْ شمس العامل، قائلة: "قريت يا أيمن الموضوع ده"، فأجابها: "أيوة قريته وعندي تعليقات كتير على الموضوع ده...أولا المدام شمس إنسانة محترمة وفي قمة الأخلاق ومشهورة وليها جمهورها وطبعًا مفيش حد بيعمل كده مع جنايني وبيبقى متواضع معاه ويتصور جنبه إلا عشان هي متواضعة وكويسة".

خرجت الفنانة، شمس الكويتية، عن صمتها، لكي تُثبتَ لمن اتّهموها بإهانة عامل، يعمل في فيلتها، أنّ اتّهامهم ليس له أساس من الصّحة، وذلك من خلال كلام العامل نفسه.

ونشرتْ شمس، مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات"، قائلة: "كل الصحافة والدنيا اللي قالت فنانة كويتية تهين عامل مصري اسمعوا رد الشخص ده على اللي اتقال".

وسألتْ شمس العامل، قائلة: "قريت يا أيمن الموضوع ده"، فأجابها: "أيوة قريته وعندي تعليقات كتير على الموضوع ده...أولا المدام شمس إنسانة محترمة وفي قمة الأخلاق ومشهورة وليها جمهورها وطبعًا مفيش حد بيعمل كده مع جنايني وبيبقى متواضع معاه ويتصور جنبه إلا عشان هي متواضعة وكويسة".

وأكّدتْ شمس: "قصدت أوريكم قد إيه في ناس حقيرين.. لإن أنا في أول الفيديو قلت أيمن ده ابني..ولما بمزح معاه بقوله كلب وحقير وهو بيتقبل عشان عارف إنه مزح وديه عادتي إلي أحبه اشتمه.. فاخرسوا يا معفنين.. يلي بقيتوا فجأة ملائكة ومثاليين".

وطلب العامل من شمس، أنْ تمنحه فرصة، لكي يوجّه رسالة إلى كلّ من أساء إليها، قائلًا: "هي بتعاملني أكتر من ابنها وبناكل على سفرة واحدة.. وأي حد بيتكلم على الفنانة شمس وينتقدها... بقولهم إنتوا تتمنوا تبقوا مكاني.. وإنتوا بتنتقدوا حاجات ملكوش دعوة بيها شمس دي أمي وبتعاملني كتبت مش كواحد شغال عندها وأكبر دليل اللي إنتوا شايفينوا ده".

وكانت الفنانة، شمس الكويتية، أثارتْ غضب روّاد مواقع التّواصل، بسبب مقطع فيديو لها، صوَّرته داخل فيلتها، برفقة عامل، يعمل لديها؛ حيث ظهرتْ شمس في الفيديو، الذي نشرته عبر "سناب شات"، مُستلقية في حديقة الفيلا، وبجوارها العامل المصريّ، الذي طلبت منه مشاركتها في تحيّة جمهورها.

وسخرت المطربة الكويتية، من العامل الذي يدعى "أيمن"، بسبب صمته بعد ظهوره في الكاميرا، إذْ قالت: "أيمن أخرس بالمناسبة"، وتابعت: "هو مش بس الجنايني هو بيسويلي كل شيء أريده".

وطلبت شمس، من العامل المصري، إبداء رأيه الشخصيّ فيها، فقال: "فنانة محترمة وأخلاق عالية"، لتردّ عليه: "هادي المزايا فين العيوب؟!! متقدرش تقول يا كلب يا واطي".

وبدأتْ شمس أخذ جولة في منزلها بالكاميرا، لتستعرض جمال حديقتها، ثمّ وقَفتْ أمام منزل العامل وقالت: "هادا بيت أيمن.. حلو تحسه بيته كيوت مثل بيت الكلب".

الفيديو، أثار غضب روّاد مواقع التّواصل، حيث اعتبر كثيرون، أن الأمر مُهين للعامل، وأنّ الفنانة الكويتية، تستخدمه للسُّخرية والضحك، دون مراعاة مشاعره.

 

اترك تعليقاً