أخبار النجوم

مريم الكعبي تهاجم هيفاء وهبي وعمرو أديب: "استعدوا يا عرب للإسفاف"!

مريم الكعبي تهاجم هيفاء وهبي وعمرو...

محتوى مدفوع

هاجمت الكاتبة والناقدة الإعلامية الإماراتية مريم الكعبي برنامج "الحكاية" الذي قدم أولى حلقاته أمس الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر. وغردت مريم بحسابها الخاص على "تويتر" قائلة: "استعدوا يا عرب فلقد تعاقدت لكم قناة MBC مصر مع عمرو أديب وباكورة التعاون حدث غير مسبوق تعلن عنه القناة ما لا تعرفونه عن هيفاء وهبي، لا ترحموا عقولنا بل ارحمو أنفسكم من ماراثون التسطيح وتسويق الإسفاف وتعليبه بوصفه فن". وعلّقت مريم على الضيفة الفنانة هيفاء وهبي مغردة: "معرفتنا عن هيفاء صاحبة نادي الفن المبتذل والتي كان لها السبق في قص شريط الغناء بالجسد سبق تتبارى قناة مفلسة في تقديمه لنا وهي

هاجمت الكاتبة والناقدة الإعلامية الإماراتية مريم الكعبي برنامج "الحكاية" الذي قدم أولى حلقاته أمس الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر.

وغردت مريم بحسابها الخاص على "تويتر" قائلة: "استعدوا يا عرب فلقد تعاقدت لكم قناة MBC مصر مع عمرو أديب وباكورة التعاون حدث غير مسبوق تعلن عنه القناة ما لا تعرفونه عن هيفاء وهبي، لا ترحموا عقولنا بل ارحمو أنفسكم من ماراثون التسطيح وتسويق الإسفاف وتعليبه بوصفه فن".

وعلّقت مريم على الضيفة الفنانة هيفاء وهبي مغردة: "معرفتنا عن هيفاء صاحبة نادي الفن المبتذل والتي كان لها السبق في قص شريط الغناء بالجسد سبق تتبارى قناة مفلسة في تقديمه لنا وهي ليست المأساة فأمثال قناة إم بي سي قدمت ورعت أكثر من سقوط المأساة أن عمرو أديب سيقوم بتوعيتنا وتثقيفنا بما لا نعرفه عن هيفاء وهبي استعدوا يا عرب".

والجدير بالذكر أنه تم يوم أمس عرض أولى حلقات برنامج "الحكاية" على قناة "ام بي سي" مصر، وهو من تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب، واستضاف خلاله هيفاء وهبي.

 

اترك تعليقاً