أخبار النجوم

بدرية أحمد: خادمتي حاولت تدميري بالسحر الأسود بهذه الطريقة!

بدرية أحمد: خادمتي حاولت تدميري بال...

فاجأت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد متابعيها عبر "سناب شات" باتهام خادمتها بعمل سحر أسود لها لتدميرها، موضحة أنها وجدت السحر بالصدفة في غرفتها قبل أن تقوم بدفنه في أرض الحديقة. وعرضت بدرية في فيديو عبر تطبيق الرسائل المصورة الشهير، الأدوات والأمتعة التي وجدتها بغرفة الخادمة بصحبة كيس فيه عود وتراب ولبان لإتمام عملية السحر. وأشارت إلى أنها ستقوم بإحضار شيخ لإفساد السحر من خلال قراءة القرآن، لافتة إلى أن الخادمة قامت بسرقة العديد من أغراضها الشخصية منها جوارب وعطور وملابس داخلية. وطالبت الممثلة الخليجية جمهورها بالانتباه لأي خادمة تعمل لديهم حتى لا يتعرضوا لما تواجهه الآن، لافتة إلى أنها قامت

فاجأت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد متابعيها عبر "سناب شات" باتهام خادمتها بعمل سحر أسود لها لتدميرها، موضحة أنها وجدت السحر بالصدفة في غرفتها قبل أن تقوم بدفنه في أرض الحديقة.

وعرضت بدرية في فيديو عبر تطبيق الرسائل المصورة الشهير، الأدوات والأمتعة التي وجدتها بغرفة الخادمة بصحبة كيس فيه عود وتراب ولبان لإتمام عملية السحر.

وأشارت إلى أنها ستقوم بإحضار شيخ لإفساد السحر من خلال قراءة القرآن، لافتة إلى أن الخادمة قامت بسرقة العديد من أغراضها الشخصية منها جوارب وعطور وملابس داخلية.

وطالبت الممثلة الخليجية جمهورها بالانتباه لأي خادمة تعمل لديهم حتى لا يتعرضوا لما تواجهه الآن، لافتة إلى أنها قامت بطردها وتشكر الله على كشف السحر الأسود قبل الانتهاء منه.

اترك تعليقاً