أخبار النجوم

نادين نجيم تتغيّب عن حضور مهرجان "الفضائيّات العربيّة" لهذا السّبب!

نادين نجيم تتغيّب عن حضور مهرجان "ا...

حازتْ الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، على جائزة أفضل ممثلة عربيّة لعام 2018، في مهرجان "الفضائيّات العربيّة،" بدورته التاسعة، والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الجديدة. واعتذرتْ نادين عن عدم تمكّنها من حضور المهرجان، خلال فيديو قصير، نشرته عبر إنستغرامها، صرّحتْ فيه بأنّ وفاة والدها، منعهتا من الحضور. وأكّدتْ، بأنّها تهدي الجائزة، لروح والدها، الذي تُوفّي نهاية الشهر الماضي. https://www.instagram.com/p/BnwjNLQHWDg/?taken-by=nadine.nassib.njeim وتفصيلاً، كُرّم العديد من الفنانين بالجوائز، بناءً على الأدوار الأولى والثانية، ومنهم الفنّانة منّة شلبي، والفنّان أحمد فهمي، عن مسلسله "الوصية"، والفنّان إيهاب فهمي، عن مسلسليه "فوق السحاب،" و"قانون العمر،" وحنان مطاوع، ورامي صبري، والدكتورعمرو الليثي، وإنجي المقدم، وأمير كرارة، بالإضافة

حازتْ الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، على جائزة أفضل ممثلة عربيّة لعام 2018، في مهرجان "الفضائيّات العربيّة،" بدورته التاسعة، والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

واعتذرتْ نادين عن عدم تمكّنها من حضور المهرجان، خلال فيديو قصير، نشرته عبر إنستغرامها، صرّحتْ فيه بأنّ وفاة والدها، منعهتا من الحضور. وأكّدتْ، بأنّها تهدي الجائزة، لروح والدها، الذي تُوفّي نهاية الشهر الماضي.

وتفصيلاً، كُرّم العديد من الفنانين بالجوائز، بناءً على الأدوار الأولى والثانية، ومنهم الفنّانة منّة شلبي، والفنّان أحمد فهمي، عن مسلسله "الوصية"، والفنّان إيهاب فهمي، عن مسلسليه "فوق السحاب،" و"قانون العمر،" وحنان مطاوع، ورامي صبري، والدكتورعمرو الليثي، وإنجي المقدم، وأمير كرارة، بالإضافة إلى حصول قناة "دي إم سي" على جائزة أفضل قناة تلفزيونية.

اترك تعليقاً