أخبار النجوم

شاهدي.. نصرة الحربي تُشاركُ مُتابعيها بمقاطع من حفل زفافها

شاهدي.. نصرة الحربي تُشاركُ مُتابعي...

احتفلتْ الفنانة، والإعلامية السعودية، نصرة الحربي، مساءَ أمس بحفل زفافها، وذلك بعد أنْ عقدتْ قرانها منذ أسبوعين فقط. وشاركتْ نصرة جمهورها الفرحة، بنشر مقاطع من الحفل عبر تطبيق "سناب شات"، ولكنّها تعمّدتْ أنْ لا تظهر بوجهها، أو وجه زوجها. وأظهر الفيديو فخامة الحفل، والديكورات، التي اعتمدتْ على الزهور، والضيافات المكتوب عليها اسمها، واسم العريس، كنوع من أنواع الهدايا، التي يتمُّ توزيعها في الأفراح الفخمة. https://www.youtube.com/watch?v=-VCW55O29b8&feature=youtu.be وكانت الحربي، فاجأت جمهورها، في بداية هذا الشَّهر بإعلانها خبر زواجها، وذلك من خلال نشرها لصورة، عبر حسابها الرسميّ على "انستغرام". وعلّقتْ الحربي قائلة :"يسخر الله للطيبين أشباههم "..اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا

احتفلتْ الفنانة، والإعلامية السعودية، نصرة الحربي، مساءَ أمس بحفل زفافها، وذلك بعد أنْ عقدتْ قرانها منذ أسبوعين فقط.

وشاركتْ نصرة جمهورها الفرحة، بنشر مقاطع من الحفل عبر تطبيق "سناب شات"، ولكنّها تعمّدتْ أنْ لا تظهر بوجهها، أو وجه زوجها.

وأظهر الفيديو فخامة الحفل، والديكورات، التي اعتمدتْ على الزهور، والضيافات المكتوب عليها اسمها، واسم العريس، كنوع من أنواع الهدايا، التي يتمُّ توزيعها في الأفراح الفخمة.

وكانت الحربي، فاجأت جمهورها، في بداية هذا الشَّهر بإعلانها خبر زواجها، وذلك من خلال نشرها لصورة، عبر حسابها الرسميّ على "انستغرام".

وعلّقتْ الحربي قائلة :"يسخر الله للطيبين أشباههم "..اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير . عبدالله & نصرة ".

ويأتي هذا، بعد مرور حوالي 3 شهور، على اتّخاذها قرارًا باعتزال الكاميرا، وعدم الظهور بوجهها مرّة أخرى، مشيرةً، إلى أنّها ستكتفي بمواصلة عملها الإعلاميّ، والصحفيّ من خلف الكاميرا.

وقالت: "الحمد لله الذي من علي من فضله قريبا سأعلن عن أمر هام في حياتي لكل محبين نصره الحربي كبارا وصغارا شكرًا لكم علي محبتكم رغم إنكم لم تعرفوني شكرًا لوقفتكم معي ولكل الكارهين شكرًا لكم نصره الحربي".

وتابعتْ الحربي: "عن قناعة وتوفيق من رب العالمين أعلن انني من اليوم وحتى آخر يوم في عمري لن أصور وأظهر وجهي وحرمت وجهي على الكاميرات وسأكتفي أن أكون خلف الكاميرات".

يُذكر، أنّ نصرة الحربي، شاركتْ خلال السِّباق الرمضانيّ الماضي، في مسلسل "لقيت روحي"، إلى جانب عدد كبير من فنّاني الخليج، وهو من تأليف نوال العامر، وإخراج خالد جمال.

 

اترك تعليقاً