أخبار النجوم

الحمل يمنح كندة علوش السعادة.. هذه الصور دليل ذلك!

الحمل يمنح كندة علوش السعادة.. هذه...

محتوى مدفوع

تمر الفنانة السورية كندة علوش بأوقاتٍ سعيدةٍ للغاية، ويظهر ذلك من خلال الصور التي تستعرض فيها حملها الأول من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف. وتحرص كندة على نشر تلك الصور عبر حسابها على إنستغرام، بين الحين والآخر، مع التعليق عليها بعبارات مليئة بالإيجابية والطاقة. وفي أحدث صور لها، استعرضت النجمة السورية حملها من أمام المرآة، وعلقت عليها بالقول : "اقض صباحك سعيداً وصدق نفسك". يذكر أن الثنائي كندة علوش وزوجها عمرو يوسف حاولا إخفاء الحمل في البداية، لكنهما لم يتمكنا من إخفائه بعدما نُشرت صورة لكندة بمعالم الحمل الواضحة، في عيد ميلاد شقيقه الفنان عباس أبو الحسن. كما نشرت النجمة

تمر الفنانة السورية كندة علوش بأوقاتٍ سعيدةٍ للغاية، ويظهر ذلك من خلال الصور التي تستعرض فيها حملها الأول من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف.

وتحرص كندة على نشر تلك الصور عبر حسابها على إنستغرام، بين الحين والآخر، مع التعليق عليها بعبارات مليئة بالإيجابية والطاقة.

وفي أحدث صور لها، استعرضت النجمة السورية حملها من أمام المرآة، وعلقت عليها بالقول : "اقض صباحك سعيداً وصدق نفسك".

يذكر أن الثنائي كندة علوش وزوجها عمرو يوسف حاولا إخفاء الحمل في البداية، لكنهما لم يتمكنا من إخفائه بعدما نُشرت صورة لكندة بمعالم الحمل الواضحة، في عيد ميلاد شقيقه الفنان عباس أبو الحسن.

كما نشرت النجمة السورية صورة استعرضت فيها حملها لأول مرة، وهي برفقة زوجها عمرو يوسف، في لقطة روماسية لهما، علقت عليها قائلة :"الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم، لتنهال التعليقات عليها لتهنئها بقرب قدوم طفلها الجديد.

اترك تعليقاً