أخبار النجوم

شاهدي.. شمس الكويتية تسخر من عامل بمنزلها وتُهينه أمام الكاميرا!

شاهدي.. شمس الكويتية تسخر من عامل ب...

سخرت الفنانة شمس الكويتية، من أحد العمال في فيلتها، خلال مقطع فيديو قامت بتصويره عبر حسابها على "سناب شات". وظهرت شمس في الفيديو أثناء استرخائها في حديقة الفيلا، ثم قامت بالنداء على العامل "أيمن"، لكي يلقي التحية على جمهورها. وبدأت المطربة الكويتية في السخرية من العامل، بسبب صمته بعد ظهوره أمام الكاميرا، حيث قالت: "أيمن أخرس بالمناسبة" وأخذت تضحك، ليرد عليها: "ليه كده طيب؟". وتابعت شمس حديثها أمام الكاميرا وبجوارها العامل قائلة: "هو مش بس الجنايني هو بيسويلي كل شي أريده". https://www.youtube.com/watch?v=raar_10tdYo ثم طلبت من العامل إبداء رأيه الشخصي فيها، فقال: "فنانة محترمة وأخلاق عالية"، لترد عليه: "هادي المزايا فين

سخرت الفنانة شمس الكويتية، من أحد العمال في فيلتها، خلال مقطع فيديو قامت بتصويره عبر حسابها على "سناب شات".

وظهرت شمس في الفيديو أثناء استرخائها في حديقة الفيلا، ثم قامت بالنداء على العامل "أيمن"، لكي يلقي التحية على جمهورها.

وبدأت المطربة الكويتية في السخرية من العامل، بسبب صمته بعد ظهوره أمام الكاميرا، حيث قالت: "أيمن أخرس بالمناسبة" وأخذت تضحك، ليرد عليها: "ليه كده طيب؟".

وتابعت شمس حديثها أمام الكاميرا وبجوارها العامل قائلة: "هو مش بس الجنايني هو بيسويلي كل شي أريده".

ثم طلبت من العامل إبداء رأيه الشخصي فيها، فقال: "فنانة محترمة وأخلاق عالية"، لترد عليه: "هادي المزايا فين العيوب؟!!، متقدرش تقول؟؟ يا كلب يا واطي يبقى في".

ولم تتوقف شمس عند هذا الحد، بل ذهبت إلى منزل العامل ووقفت أمامه من الخارج، وقالت: "هادا بيت أيمن.. حلو تحسه بيته كيوت مثل بيت الكلب".

الفيديو أثار غضب رواد مواقع التواصل، حيث اعتبر كثيرون أن الأمر مهين للعامل، وأن الفنانة الكويتية تستخدمه للسخرية والضحك دون مراعاة مشاعره.

فيما دافع فريق آخر عن شمس، مؤكدين أنها لم تقصد إهانة العامل، وأنها فقط كانت تمزح معه، وأشاروا إلى أنها قالت في الفيديو: "بحس كإنه ولدي".

يذكر أن شمس طرحت أحدث أغانيها على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، تحمل اسم "ابن الـ"، والتي حققت نسب مشاهدة عالية بعد 3 أسابيع من طرحها.

 

اترك تعليقاً