أخبار النجوم

محمُود ياسين بين تأكيد زوجته لاعتزاله الفن ونفي ابنته!

محمُود ياسين بين تأكيد زوجته لاعتزا...

محتوى مدفوع

رغم إعلان الفنانة المصرية شهيرة، اعتزال زوجها النجم الكبير محمود ياسين للتمثيل، بسبب سوء حالته الصحية، إلا أن ابنتهما الفنانة رانيا محمود ياسين، فاجأت متابعيها ومحبي والدها، بنفي قرار الاعتزال. وقالت رانيا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "ما قولتش الفنان محمود ياسين اعتزل أنا قلت الفنان الكبير مايقدرش يشتغل عدد ساعات طويلة نظرًا لأنه نجم كبير وأكيد هيعمل بطولة ويتصدر عمل وده يتطلب إنه يشتغل عدد ساعات كثيرة قد تصل لعشرين ساعة وده غير ملائم ليه صحيًا". https://www.instagram.com/p/Bnt0s1XHhtJ/?utm_source=ig_web_copy_link وتابعت: "وأيضًا لا يستطيع أن يشارك في أعمال بأدوار صغيرة لأن ده غير ملائم لتاريخه". وأوضحت: "لم أتلفظ بلفظ اعتزال مطلقًا.. لأنه

رغم إعلان الفنانة المصرية شهيرة، اعتزال زوجها النجم الكبير محمود ياسين للتمثيل، بسبب سوء حالته الصحية، إلا أن ابنتهما الفنانة رانيا محمود ياسين، فاجأت متابعيها ومحبي والدها، بنفي قرار الاعتزال.

وقالت رانيا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "ما قولتش الفنان محمود ياسين اعتزل أنا قلت الفنان الكبير مايقدرش يشتغل عدد ساعات طويلة نظرًا لأنه نجم كبير وأكيد هيعمل بطولة ويتصدر عمل وده يتطلب إنه يشتغل عدد ساعات كثيرة قد تصل لعشرين ساعة وده غير ملائم ليه صحيًا".

View this post on Instagram

انا ما قولتش الفنان محمودياسين اعتزل انا قلت الفنان الكبير مايقدرش يشتغل عدد ساعات طويله نظرا أنه نجم كبير واكيد هيعمل بطوله وبيتصدر عمل وده يتتطلب أنه يشتغل عدد ساعات كثيره قد تصل لعشرين ساعه وده غير ملائم ليه صحيا وايضا لا يستطيع أن يشارك في اعمال بأدوار صغيره لأنه ده غير ملائم. لتاريخه ولم اتلفظ بلفظ اعتزال مطلقا. لانه ليس من صلاحياتي انا اقول هذا الكلام هو فقط من حقه أن يصرح بهذا التصريح. ارجو أن ينقل الكلام كما قيل و لا يتم تحريفه

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10) on

وتابعت: "وأيضًا لا يستطيع أن يشارك في أعمال بأدوار صغيرة لأن ده غير ملائم لتاريخه".

وأوضحت: "لم أتلفظ بلفظ اعتزال مطلقًا.. لأنه ليس من صلاحياتي أنا أقول هذا الكلام هو فقط من حقه أن يصرح بهذا التصريح.. أرجو أن ينقل الكلام كما قيل ولا يتم تحريفه".

قبل ذلك بساعات، كانت الفنانة شهيرة أعلنت اعتزال زوجها التمثيل بشكل نهائي، مكتفيًا بالمسيرة التي قدمها طوال السنوات الماضية.

 

اترك تعليقاً