أخبار النجوم

رولا خرسا تصدم المتابعين بزواجها مُجددًا.. والصور تُثير انتقادات!

رولا خرسا تصدم المتابعين بزواجها مُ...

محتوى مدفوع

في خطوةٍ مفاجئةٍ للكثيرين لعدم وجود أي معلومات بشأن انفصالها عن زوجها السابق، تزوّجت الإعلامية المصرية رولا خرسا اليوم الجمعة، من رجل أعمال يعمل مديرًا لإحدى شركات السيارات الكبرى، حيث كانت صور عقد القران بمثابة مفاجأة للكثيرين. ونشرت الإعلامية المصرية دعاء فاروق، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صورًا لعقد قران رولا، حيث عقده الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصري السابق داخل أحد المساجد. وكتبت دعاء التي نشرت عدة صور من عقد القران تعليقًا ذكرت فيه: "مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا". https://www.instagram.com/p/Bntgbddnh74/?taken-by=doaafarouk وجلست رولا بجوار زوجها مرتديةً الزي الأبيض، أثناء عقد القران، إلى جانب بعض الصور التي التقطت مع صديقاتها

في خطوةٍ مفاجئةٍ للكثيرين لعدم وجود أي معلومات بشأن انفصالها عن زوجها السابق، تزوّجت الإعلامية المصرية رولا خرسا اليوم الجمعة، من رجل أعمال يعمل مديرًا لإحدى شركات السيارات الكبرى، حيث كانت صور عقد القران بمثابة مفاجأة للكثيرين.

ونشرت الإعلامية المصرية دعاء فاروق، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صورًا لعقد قران رولا، حيث عقده الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصري السابق داخل أحد المساجد.

وكتبت دعاء التي نشرت عدة صور من عقد القران تعليقًا ذكرت فيه: "مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا".

وجلست رولا بجوار زوجها مرتديةً الزي الأبيض، أثناء عقد القران، إلى جانب بعض الصور التي التقطت مع صديقاتها في مجال الإعلام.

وفي سياق آخر، انتقد بعض النشطاء والمعجبين ظهور رولا وصديقاتها دون غطاء الرأس في المسجد، حتى رولا أخفت بعض أجزاء رأسها وليس بشكل كامل أثناء عقد القران، وسط آخرين تمنوا لها حياة زوجية سعيدة.

وكتب نشطاء: "ألف مليون مبروك"، و"هي اطلقت من عبداللطيف المناوي امتي"، و"ازاي قاعدين في المسجد من غير طرحة، وشعرهم مكشوف كده"، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى.

وتسبّب الخبر في إثارة الجدل على صفحة دعاء فاروق، حيث تساءل النشطاء عن انفصالها عن زوجها السابق الإعلامي عبداللطيف المناوي، أحد أبرز رجال إعلام عصر الرئيس الأسبق حسني مبارك، والذي تولى قطاع الأخبار في التلفزيون المصري قبل ثورة 25 يناير 2011، ومساعدته لها في أعمالها.

ولعلّ الغريب في الأمر أن موسوعة المعلومات "ويكيبيديا"، لا تزال تسجل عبداللطيف المناوي على أنه إعلامي مصري متزوج من الإعلامية رولا خرسا، وله منها 3 أولاد، وهو نفس الأمر بالنسبة لتوصيف رولا خرسا حاليًا كونها متزوجة من عبد اللطيف المناوي، دون أي معلومات عن انفصالهما.

يُذكر أن الإعلامية رولا خرسا قدّمت الكثير من البرامج الحوارية التي لاقت قبولاً شعبيًا خلال السنوات الماضية، أهمها برنامج "خلف الأسوار" بالتلفزيون المصري، إلى جانب عدة برامج أخرى بمختلف الفضائيات الخاصة.

 

اترك تعليقاً