أخبار النجوم

حليمة بولند تُهدد مُهاجميها: "اللي ما ربوه أهله يربيه القانون"!

حليمة بولند تُهدد مُهاجميها: "اللي...

أكدت النجمة الكويتية حليمة بولند، أنها بصدد تحريك دعاوى قضائية ضد منتقديها ممن تلفظوا بسباب، وكذلك ضد الساخرين وناشري الشائعات واختلاق الأكاذيب، وذلك من خلال الممثلين القانونيين في دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها. حليمة بولند لم تكتف بالرد عبر السوشيال ميديا، وهددت منتقديها عبر حسابها على موقع "تويتر" حيث غردت قائلة: "سأقاضي كل من أساء وشتم، وكل من يروّج شائعات عني سواء داخل أو خارج الكويت من خلال ممثليني القانونيين في دول مجلس التعاون وخارجها.. واللي ما ربوه أهله يربيه القانون". جاء تهديد بولند بعد جدل واسع أثير على خلفية تداول مقطع فيديو يزعم تلقيها هدية ثمينة من عطور عبدالصمد

أكدت النجمة الكويتية حليمة بولند، أنها بصدد تحريك دعاوى قضائية ضد منتقديها ممن تلفظوا بسباب، وكذلك ضد الساخرين وناشري الشائعات واختلاق الأكاذيب، وذلك من خلال الممثلين القانونيين في دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

حليمة بولند لم تكتف بالرد عبر السوشيال ميديا، وهددت منتقديها عبر حسابها على موقع "تويتر" حيث غردت قائلة: "سأقاضي كل من أساء وشتم، وكل من يروّج شائعات عني سواء داخل أو خارج الكويت من خلال ممثليني القانونيين في دول مجلس التعاون وخارجها.. واللي ما ربوه أهله يربيه القانون".

جاء تهديد بولند بعد جدل واسع أثير على خلفية تداول مقطع فيديو يزعم تلقيها هدية ثمينة من عطور عبدالصمد القرشي من جهات رسمية في المملكة العربية السعودية، خلال زيارتها للرياض وبلغ ثمنها 3 ملايين ريال، قبل أن يتبين لاحقًا أن وراء الموضوع محتالين بينهم مواطن سعودي.

رد النجمة الكويتية لم يقف عند هذا الحد، فنشرت بالأمس عبر حسابها على "سناب شات" فيديو قالت فيه: "أشوف كمية تخلف وغباء في بعض الحسابات والكومنتات شيء يضحك.. الله يشفيكم فعلا تحتاجون تتعالجون.. قال أنا داسة الهدية لنفسي.. يا أذكياء لو أنا لي يد بالموضوع كنت الحين بالسجن مع المجرمين الثلاثة اللي صادوهم لأن هذا سيادة وأمن دولة ما فيها لعب"، منوهة أيضا إلى أنها سترفع دعاوى قضائية ضد كل الحسابات التي اتهمتها زورًا بتلفيق فيديو الهدايا.

 

اترك تعليقاً