أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام تتعرّض لموجة سخرية عارمة لسبب غريب!‎

فيكتوريا بيكهام تتعرّض لموجة سخرية...

محتوى مدفوع

تعتبرُ النجمة البريطانية فيكتوريا بيكهام واحدةً من أشهر السيدات على مستوى العالم، فهي بدأت حياتها كمغنية ثم سيدة أعمال ومصممة وعارضة أزياء إلى أن تزوّجت من لاعب كرة القدم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام. لكنّ ذلك لم يسعفها من التعرّض لموجة سخرية من قِبل جمهورها ومتابعيها بعد وقوعها ضحية لردود "محبطة" من تطبيق الدردشة الروبوتي التي قامت بتثبيته في حسابها الخاص على موقع فيسبوك والذي يتواصل نيابة عنها مع المتابعين باستخدام الذكاء الصناعي. وذكرت صحيفة "ذا صن" أن ذلك التطبيق، الذي كانت تهدف من ورائه فيكتوريا للاحتفال بمرور 10 أعوام على إطلاق علامة الموضة الخاصة بها، قد أجاب بردود محبطة، حين

تعتبرُ النجمة البريطانية فيكتوريا بيكهام واحدةً من أشهر السيدات على مستوى العالم، فهي بدأت حياتها كمغنية ثم سيدة أعمال ومصممة وعارضة أزياء إلى أن تزوّجت من لاعب كرة القدم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام.

لكنّ ذلك لم يسعفها من التعرّض لموجة سخرية من قِبل جمهورها ومتابعيها بعد وقوعها ضحية لردود "محبطة" من تطبيق الدردشة الروبوتي التي قامت بتثبيته في حسابها الخاص على موقع فيسبوك والذي يتواصل نيابة عنها مع المتابعين باستخدام الذكاء الصناعي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن ذلك التطبيق، الذي كانت تهدف من ورائه فيكتوريا للاحتفال بمرور 10 أعوام على إطلاق علامة الموضة الخاصة بها، قد أجاب بردود محبطة، حين طرح عليه آلاف المستخدمين أسئلة بخصوص علاقة فيكتوريا مع بيكهام.

فحين سُئِل "هل طلاقك من ديفيد سيشعرك بالسعادة ؟"، جاءت الإجابة بشكل أوتوماتيكي من فيكتوريا "جدًا"، وهي نفس الإجابة التي ردَّ بها تطبيق الدردشة الأوتوماتيكي حين طرح بعض المستخدمين سؤالاً آخر يقول "هل تشعرك أموال ديفيد بحالة من السعادة؟".

ولم تقف ردود تطبيق الدردشة الإلكتروني عند هذا الحد، بل امتدت لأمور سياسية، كرده على سؤال "ما رأيك في جهود تيريزا ماي لإتمام خطوة البريكست؟" حيث ردّ ملوحًا بإصبع الإبهام، في إشارة إلى أنها خطوة ممتازة.

ولم تفوّت وسائل الإعلام البريطانية تلك الهفوة التي بدت كوميديةً في ظاهرها لتشير إلى أنها ربما عكست ردّ فيكتوريا هذا الشهر عندما لم تذكر كلمة "حب" في مقابلة أجرتها مع إحدى المجلات بخصوص علاقتها مع ديفيد بيكهام، مكتفية بالقول إنهما "أقوى رفقة بعضهما البعض".

 

تعليقات

مقالات ذات صلة