أخبار النجوم

مريم أوزرلي وباسل الزارو.. علاقة تتجدد في ظل نفيهما المُستمر!

مريم أوزرلي وباسل الزارو.. علاقة تت...

محتوى مدفوع

كشف موقع Gecce التركي والمعني بأخبار المشاهير، عن عودة العلاقة بين النجمة التركية مريم أوزرلي والفنان الأردني باسل الزارو بعد فترة من انفصالهما. وأضاف الموقع بحسب بعض المصادر أن اوزرلي طلبت من الزارو أن يُبقيا علاقتهما بعيدة عن الصحافة والجمهور، وأن لا يقوما بنشر أي صور جديدة تجمعهما. وكانت بعض المصادر كشفت في وقت سابق أن الثنائي تواجدا منذ فترة في مدينة أرتوين التركية، حيث تقوم اوزرلي بتصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم kovan. وحذفت أوزرلي جميع الصور التي تجمعهما عبر حسابها في إنستغرام، ونشرت عددا من الصور التي تجمعها بابنتها. يُشار إلى أن العديد من الأنباء حول علاقة حب

كشف موقع Gecce التركي والمعني بأخبار المشاهير، عن عودة العلاقة بين النجمة التركية مريم أوزرلي والفنان الأردني باسل الزارو بعد فترة من انفصالهما.

وأضاف الموقع بحسب بعض المصادر أن اوزرلي طلبت من الزارو أن يُبقيا علاقتهما بعيدة عن الصحافة والجمهور، وأن لا يقوما بنشر أي صور جديدة تجمعهما.

وكانت بعض المصادر كشفت في وقت سابق أن الثنائي تواجدا منذ فترة في مدينة أرتوين التركية، حيث تقوم اوزرلي بتصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم kovan. وحذفت أوزرلي جميع الصور التي تجمعهما عبر حسابها في إنستغرام، ونشرت عددا من الصور التي تجمعها بابنتها.

يُشار إلى أن العديد من الأنباء حول علاقة حب تجمع كلا من مريم اوزرلي والفنان باسل الزارو كانت قد انتشرت قبل مدة بسبب تواجدهما سويًا في أكثر من مكان، بالإضافة إلى نشرهما العديد من الصور التي تجمعهما والتي ظهرا فيها بطريقة أظهرت مدى قوة علاقتهما.

وباسل الزارو هو فنان أردني انشهر من خلال مشاركته في الدراما المصرية، وتقديمه عددا من البرامج، حيث يعتقد عدد كبير من الجمهور العربي أنه مصري الجنسية، نظرًا لانطلاقته من مصر وحديثه باللهجة المصرية بشكل دائم.

وحتى هذه اللحظة لم يصرح أي من الزارو أو أوزرلي عن طبيعة علاقتهما، او حقيقة ما يجمعهما، حيث التزم الثنائي الصمت بالرغم من كثرة الأخبار التي تتنشر حول علاقتهما.

تعليقات

مقالات ذات صلة