هيفاء وهبي "تقصف جبهة" كل فنانة قلدتها.. وتؤكد أنها: "ست البنات"!
هيفاء وهبي "تقصف جبهة" كل فنانة قلدتها.. وتؤكد أنها: "ست البنات"! هيفاء وهبي "تقصف جبهة" كل فنانة قلدتها.. وتؤكد أنها: "ست البنات"!
أخبار المشاهير

هيفاء وهبي "تقصف جبهة" كل فنانة قلدتها.. وتؤكد أنها: "ست البنات"!

فريق التحرير

أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية جديدة تحمل اسم "ست البنات" من ألبومها الجديد "حوا"، وتظهر وهبي في الكليب الخاص بالأغنية مُرتدية فُستانا قصيرا باللون الذهبي المُشع، وزادت من إثارة إطلالتها بارتداء جوارب نايلون تصل إلى ما فوق الركبة.

وتظهر الفنانة اللبنانية طوال الكليب وهي تغني على أحد السلالم ولم تقم بتغيير إطلالتها أو مكانها في الكليب، إلا ان أكثر ما أثار الجدل بأغنية وهبي الجديدة هي كلماتها، إذ قامت وهبي من خلال الكلمات بمُهاجمة كل فتاة قامت بتقليدها سواء بالشكل أو الأسلوب، مؤكدة أنها النسخة الأصلية ومن الصعب تقليدها وأنها "ست البنات" ووصفت هذه النوعية من الفتيات بـ"النفسيات".

وأثارت كلمات الأغنية جدلًا كبيرًا بين جمهور وهبي والذي اعتبر أن الأغنية رسالة واضحة للمتحولة الجنسية "هيفا ماجيك" والتي تقلد وهبي بكل تفاصيل حياتها، خصوصًا أنها اجرت العديد من عمليات التجميل لتبدوا مثلها، وعلق عدد كبير من جمهور الفنانة اللبنانية على الفيديو أن وهبي "قصفت جبهة" كل فتاة وفنانة حاولت تقليدها، مؤكدين أنها الأصل.

والجدير بالذكر أن جميع أغاني ألبوم "حوا" تعرض قصصا وبعضا من مشاكل الفتيات. وأطلقت وهبي كل أغنية من الألبوم بطريقة مُنفردة، وروجت لكل أغنية ببوستر خاص بها، وتعليق يُناسبها.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة.. اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

الناقد التونسي مهذب الرميلي: ظافر العابدين ليس مرجعًا