أخبار النجوم

متابعو حلا شيحة يُريدون تفسيرًا لما فعلته على إنستغرامها

متابعو حلا شيحة يُريدون تفسيرًا لما...

محتوى مدفوع

منذ إعلانها خلع الحِجاب، والعودة إلى الفنّ، بعد غياب 11 عامًا، أصبحتْ الفنانة المصرية، حلا شيحة، إحدى أهمّ النجمات، اللاتي يسلِّط نُشطاءُ مواقع التواصل، الضوءَ عليهنّ بشكل مستمرّ، فبمجرِّد نشرها أيّة صورة، سرعان ما تجدها في معظم صفحات السوشيال ميديا. هذه المرّة، فاجأت حلا جمهورها، ولكن بشكل مختلف، حيث قامتْ بحذف جميع صورها من حسابها الشخصيّ، على إنستغرام، في خطوة تبدو محيّرة لمحبيها، ومتابعيها، الذين باتوا يحتاجون إلى تفسير لخطوتها هذه. شيحة، نشرتْ عدّة صور على حسابها، الذي أصبح "خاليًا"، تحمل عبارات، ورسائل باللغة الإنجليزية، قد تكون مؤشرًا لغيابها مرّة أخرى، أو لقرار جديد، لم تفصح عنه. أبرز الرسائل التي

منذ إعلانها خلع الحِجاب، والعودة إلى الفنّ، بعد غياب 11 عامًا، أصبحتْ الفنانة المصرية، حلا شيحة، إحدى أهمّ النجمات، اللاتي يسلِّط نُشطاءُ مواقع التواصل، الضوءَ عليهنّ بشكل مستمرّ، فبمجرِّد نشرها أيّة صورة، سرعان ما تجدها في معظم صفحات السوشيال ميديا.

هذه المرّة، فاجأت حلا جمهورها، ولكن بشكل مختلف، حيث قامتْ بحذف جميع صورها من حسابها الشخصيّ، على إنستغرام، في خطوة تبدو محيّرة لمحبيها، ومتابعيها، الذين باتوا يحتاجون إلى تفسير لخطوتها هذه.

شيحة، نشرتْ عدّة صور على حسابها، الذي أصبح "خاليًا"، تحمل عبارات، ورسائل باللغة الإنجليزية، قد تكون مؤشرًا لغيابها مرّة أخرى، أو لقرار جديد، لم تفصح عنه.

أبرز الرسائل التي نشرتها الفنانة المصرية: "حقًا أستطيع"، و"كفى تفكير كثيرًا في الأشياء وافعل"، و"تذكر الأشياء الرائعة التي تستحق أن تعرف"، بالإضافة إلى: "لا ننضج عندما تكون الأشياء سهلة.. ننضج فقط بالتحديات"، و"لا تتعجل الحياة.. الأشياء الجيدة تستحق الانتظار"، و"الشمس ستستمر في الإشراق وسنظل نحاول دائمًا".

وكانت حلا شيحة، دشّنتْ حسابًا جديدًا على إنستغرام، بعد خلعها الحِجاب، وإعلان عودتها للفنّ مرّة أخرى، بعد غياب 11 عامًا، وكانت تنشر صورًا لها بشعرها، بصفة يوميّة، قبل أنْ تُقدِم على خطوة الحذف.

يُذكر، أنّ أنباء قوية، ترددّتْ خلال الأيام الماضية، عن مشاركة حلا في المسلسل الرمضانيّ القادم، للفنان الكبير عادل إمام، في الوقت الذي نفى الزعيم تواصله معها، بشأن هذا الأمر.

 

اترك تعليقاً