أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام تحتفل بالذكرى العاشرة على تأسيس علامتها بطريقة طريفة!

فيكتوريا بيكهام تحتفل بالذكرى العاش...

محتوى مدفوع

تنتقلُ مُصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام من نجاحٍ إلى آخر، فبعدما تصدّرت هي وعائلتها غلاف مجلّة فوغ مؤخرًا، تحتفل المُصممة بمُناسبة عزيزة على قلبها، ألا وهي الذكرى العاشرة على تأسيس علامتها الفاخرة من الأزياء التي تحمل اسمها Victoria Beckham. تزامنًا مع أسبوع الموضة في نيويورك، أرادت فيكتوريا أن تحتفل بهذه المُناسبة بطريقة فريدة واستثنائية، بل وحرصت على إشراك مُحبّي أزيائها في هذا المهرجان البيكهامي، فخضعت لجلسة تصويرٍ غير عاديّة، كانت بتوقيع مُصوّر الأزياء الألماني "يورغن تيلر". تألّفت جلسة التصوير من ثلاث صور، وضعت فيها فيكتوريا بصمتها الخّاصة، فسلّطت الضّوء على أكثر الأشياء التي تتميز بها، ألا وهي الوضعيات المُضحكة في

تنتقلُ مُصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام من نجاحٍ إلى آخر، فبعدما تصدّرت هي وعائلتها غلاف مجلّة فوغ مؤخرًا، تحتفل المُصممة بمُناسبة عزيزة على قلبها، ألا وهي الذكرى العاشرة على تأسيس علامتها الفاخرة من الأزياء التي تحمل اسمها Victoria Beckham.

تزامنًا مع أسبوع الموضة في نيويورك، أرادت فيكتوريا أن تحتفل بهذه المُناسبة بطريقة فريدة واستثنائية، بل وحرصت على إشراك مُحبّي أزيائها في هذا المهرجان البيكهامي، فخضعت لجلسة تصويرٍ غير عاديّة، كانت بتوقيع مُصوّر الأزياء الألماني "يورغن تيلر".

تألّفت جلسة التصوير من ثلاث صور، وضعت فيها فيكتوريا بصمتها الخّاصة، فسلّطت الضّوء على أكثر الأشياء التي تتميز بها، ألا وهي الوضعيات المُضحكة في الصّور!

اتّخذت زوجة ديفيد بيكهام الرّصيف مكانًا لجلسة التّصوير، ولم تستعن إلّا بكيس أبيض ضخم، طُبع عليه اسم علامتها التّجارية، بينما ارتدت بودي سوت بلون النيود، وانتعلت في قدميها كعبًا عاليًا أبيض.

ظهرت ساقا بيكهام في الصورة الأولى فقط، بينما استلقت على الأرض وكأنها قطعة ملابسة سقطت من الكيس في اللقطة الثانية، لكنّها وقفت في الصورة الثالثة والكيس الأبيض الضّخم غطّى الجُزء العلوي من جسدها تمامًا.

وفي فيديو نشرته فيكتوريا عبر "إنستغرامها"، أعلنت العضو السابق في فرقة "سبايس غيرلز"، أنها ستطرح تي شيرتات مطبوع عليها هذه الصور، وستكون الكمّية محدودة limited edition.

ومن الجدير ذكره أنّ صور فيكتوريا هذه، لم تكن إلّا النّسخة المُطابقة من الصور التي نُشرت في عام 2008، وذلك عندما تعاونت مع مُصمم الأزياء العالمي "مارك جاكوبس" في إطلاق حملة أزيائه في ذلك العام، في إشارةٍ إلى أنّها طلبت موافقته لنسخ الصور مرّة أخرى واستخدامها في علامتها، الأمر الذي رحّب به جاكوبس كثيرًا.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة