أخبار النجوم

شرطة السعودية تقبض على أصحاب هدايا حليمة بولند.. والحقائق مُثيرة!

شرطة السعودية تقبض على أصحاب هدايا...

تدخّلتْ شرطة الرياض، لتكتب فصل نهاية هدايا الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، وتكشف عن أصحابها، لاسيما بعد زعم أنّ الهدايا تقف وراءها جهات رسمية، وهو ما تسبّب بضجة واسعة، في الأوساط السعودية. البداية، كانت بخروج المتحدّث الإعلاميّ لشرطة منطقة الرياض، ليعلن فجر اليوم الثلاثاء، القبض على من يقف خلف هذه الهدايا، واتضح أنّهم : "عبدالله صالح حماد المطيري سعودي الجنسية، ونظير نبيه هاني لبناني الجنسية، ومتين أحمد هندي الجنسية". وعقَّب المتحدّث في بيانه، أنّ سبب ذلك، أنّه كُتب على الهدايا عبارات تشير إلى أنّها من جهات رسمية، فقامتْ بإجراءات التحقّق من ذلك. وخرجتْ بولند عصر الأحد، في مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات"،

تدخّلتْ شرطة الرياض، لتكتب فصل نهاية هدايا الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، وتكشف عن أصحابها، لاسيما بعد زعم أنّ الهدايا تقف وراءها جهات رسمية، وهو ما تسبّب بضجة واسعة، في الأوساط السعودية.

البداية، كانت بخروج المتحدّث الإعلاميّ لشرطة منطقة الرياض، ليعلن فجر اليوم الثلاثاء، القبض على من يقف خلف هذه الهدايا، واتضح أنّهم : "عبدالله صالح حماد المطيري سعودي الجنسية، ونظير نبيه هاني لبناني الجنسية، ومتين أحمد هندي الجنسية".

وعقَّب المتحدّث في بيانه، أنّ سبب ذلك، أنّه كُتب على الهدايا عبارات تشير إلى أنّها من جهات رسمية، فقامتْ بإجراءات التحقّق من ذلك.

وخرجتْ بولند عصر الأحد، في مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات"، تتباهى أثناء تواجدها بأحد الفنادق الكبرى في الرياض، بالهدايا التي تلقّتها من معجبيها، وهي عبارة عن شنطة ضخمة تحتوي على مجموعة من أفخم     أنواع العطور، بالإضافة إلى عمل زجاجات عطور مخصوصة باسمها وأسماء أفراد عائلتها، وكانت المفاجأة، التي تردّدت، هو قيام أحد المعجبين السعوديين، بإرسال هدية باهظة الثمن تقدر بـ3 ملايين ريال سعودي، مكتوب عليها: “إلى حليمة عبد الجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”.

فعقّبت شرطة الرياض على ذلك في بيانها، وقالت إنها عثرتْ أثناء عملية التفتيش على عدة صناديق عطور وصفتها بـ"الرديئة"، مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمين، إلى إيهام الإعلامية الخليجية، بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعًا في استغلال ذلك، بصورة سيئة لمآربهم الشخصية.

وكانت هدايا حليمة، قد أثارت غضبَ نساء المملكة، وانهالتْ الانتقادات على النجمة الكويتية، فور نشرها فيديو الهدايا، التي تلقّتها، خلال تواجدها في الرياض. كما شهد تويتر عدّة تغريدات، تنتقد العبارة المرافقة للهدية، التي تلقتها بولند، فيما تصدّر الوسم #عبدالصمد_القرشي_يسيئ_للإناث”، قائمة الأعلى تداولًا في السعودية.

قبل أنْ تخرج شركة “عبدالصمد القرشي” السعودية للعطور وتتبرأ، من أن تكون قد أهدتْ بولند الهدية المثيرة للجدل، وذلك عقب سريان اعتقاد بأنّها (الشركة)، قامت بتقديم الهدية للنجمة الكويتية، بهدف الترويج لمنتجاتها.

الضجّة هذه، أجبرتْ بولند على الخروج عبر حسابها في سناب شات، وتقول إنّها لا تعرف مرسل الهدية بالفعل، وأقسمتْ بالله على ذلك. قبل أنْ يأتي الردّ سريعًا من شرطة الرياض، وتكشف أصحاب الهدايا، وحقيقتها.

صور أصحاب الهدايا

تعليقات

مقالات ذات صلة