أخبار النجوم

ْفاطمة المؤمن تواجه هجومًا عنيفًا بسبب "التّعرّي".. وهكذا ردّت!

ْفاطمة المؤمن تواجه هجومًا عنيفًا ب...

محتوى مدفوع

،خرجت الفاشينيستا الكويتية، فاطمة المؤمن عن صمتها، لكي تدافع عن نفسها، ضدّ حملة الانتقادات، التي وُجِّهتْ لها، بسبب ظهورها في مقطع فيديو وهي تُعرِّي جزءًا من جسمها، أثناء جلوسها في السيارة. وعلّقتْ المؤمن، في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات" قائلة: "فيه أكاونتات ما عندها شغل غير مراقبة المشاهير، وخاصة نجوم السوشال ميديا لتصيد الأخطاء واقتطاع أجزاء من الفيديو وفبركتها لتشويه صورة صاحب الفيديو". https://www.instagram.com/p/BneWHn9nS6K/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=6fyjeyl294ky وأضافت: "الله راح يحاسب هذه الأكاونتات.. وبعدين القانون هيحاسبهم وساعتها هيندموا.. واليوم ده هييجي قريب". واختتمتْ فاطمة المؤمن حديثها، بتوجيه رسالة إلى متابعيها، قائلة: "رسالة إلى كل متابعيني المخلصين.. أتمنى إن الناس اللي تحاول

،خرجت الفاشينيستا الكويتية، فاطمة المؤمن عن صمتها، لكي تدافع عن نفسها، ضدّ حملة الانتقادات، التي وُجِّهتْ لها، بسبب ظهورها في مقطع فيديو وهي تُعرِّي جزءًا من جسمها، أثناء جلوسها في السيارة.

وعلّقتْ المؤمن، في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات" قائلة: "فيه أكاونتات ما عندها شغل غير مراقبة المشاهير، وخاصة نجوم السوشال ميديا لتصيد الأخطاء واقتطاع أجزاء من الفيديو وفبركتها لتشويه صورة صاحب الفيديو".

وأضافت: "الله راح يحاسب هذه الأكاونتات.. وبعدين القانون هيحاسبهم وساعتها هيندموا.. واليوم ده هييجي قريب".

واختتمتْ فاطمة المؤمن حديثها، بتوجيه رسالة إلى متابعيها، قائلة: "رسالة إلى كل متابعيني المخلصين.. أتمنى إن الناس اللي تحاول بكل جهد تشويه صورتي عندكم، تفشل في تحقيق هدفهم.. هذا كل المهم عندي وشكرًا لدعمكم".

اترك تعليقاً