أخبار النجوم

زين مالك يبيع منزله الفاره في لندن.. والسبب جيجي حديد!

زين مالك يبيع منزله الفاره في لندن....

محتوى مدفوع

قرر المغني الشاب زين مالك عرض منزله المكون من 5 غرف نوم في شمال لندن للبيع كي ينتقل للعيش في مدينة نيويورك بصفة دائمة ليبقى إلى جوار صديقته جيجي حديد. وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" أن زين قضى العام الماضي في العيش هناك برفقة جيجي وأنه يخطط الآن للانتقال بشكل علاقتهما إلى مستوى جديد. وها هو بالفعل أدرج منزله الواقع في منطقة "هيرتفوردشاير" ببريطانيا للبيع، وهو المنزل الذي يضم جاكوزي، شرفة بالسقف، 4 غرف استقبال وحانة خاصة في الحديقة الخلفية، ونوهت الصحيفة إلى أنه عرض المنزل للبيع مقابل 3.5 مليون استرليني. وقال مصدر مقرب من زين قوله: "شعر زين

قرر المغني الشاب زين مالك عرض منزله المكون من 5 غرف نوم في شمال لندن للبيع كي ينتقل للعيش في مدينة نيويورك بصفة دائمة ليبقى إلى جوار صديقته جيجي حديد.

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" أن زين قضى العام الماضي في العيش هناك برفقة جيجي وأنه يخطط الآن للانتقال بشكل علاقتهما إلى مستوى جديد.

وها هو بالفعل أدرج منزله الواقع في منطقة "هيرتفوردشاير" ببريطانيا للبيع، وهو المنزل الذي يضم جاكوزي، شرفة بالسقف، 4 غرف استقبال وحانة خاصة في الحديقة الخلفية، ونوهت الصحيفة إلى أنه عرض المنزل للبيع مقابل 3.5 مليون استرليني.

وقال مصدر مقرب من زين قوله: "شعر زين براحة وسعادة أكبر لدى انتقاله للعيش في نيويورك مقارنة بما كان عليه من قبل لفترة طويلة وهو يشعر الآن بأن الوقت قد حان لبيع منزله في المملكة المتحدة؛ لأنه لا يقضي أي وقت هناك بالفعل".

وتابع المصدر بقوله: "وإنه يعكف زين الآن على متابعة كثير من الأعمال الموسيقية الجديدة في الولايات المتحدة ويشعر بأنه يعيش حالة من الإلهام في حقيقة الأمر، كما أنه يقوم الآن بوضع اللمسات النهائية على ألبومه الذي يستعد لطرحه".

 

اترك تعليقاً