أخبار النجوم

نانسي عجرم: لهذا السّبب وصف وائل كفوري الزّواج بـ"المنظومة الفاشلة"!

نانسي عجرم: لهذا السّبب وصف وائل كف...

محتوى مدفوع

فسرتْ الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، السّبب وراء قيام مواطنها، النجم وائل كفوري، بوصف الزّواج بأنه "منظومة فاشلة" خلال استضافته ببرنامج "تخاريف" للإعلامية، وفاء الكيلاني. وقالت نانسي في تصريحاتٍ تلفزيونية: "يمكن هو بيقول هيك لأنه ماعاش تجربة زواج ناجحة قدرت تستمر". وتابعت عجرم: "لذلك من حقه يقول عن الزواج أنه منظومة فاشلة.. لكن أكيد الموضوع ده لا ينطبق على80% من الناس..الزواج لما يكون احترام وحب وثقة وقتها بيكون ناجح". وعن حملها، قالت نانسي: "إذا كنت حامل في بنت هناك كتير من أشياء بناتي أنا محتفظة بيهم راح لبسها للبنت.. وإذا كان صبي سأشتري له ملابس جديدة بسبب اختلاف الألوان فضلا عن

فسرتْ الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، السّبب وراء قيام مواطنها، النجم وائل كفوري، بوصف الزّواج بأنه "منظومة فاشلة" خلال استضافته ببرنامج "تخاريف" للإعلامية، وفاء الكيلاني.

وقالت نانسي في تصريحاتٍ تلفزيونية: "يمكن هو بيقول هيك لأنه ماعاش تجربة زواج ناجحة قدرت تستمر".

وتابعت عجرم: "لذلك من حقه يقول عن الزواج أنه منظومة فاشلة.. لكن أكيد الموضوع ده لا ينطبق على80% من الناس..الزواج لما يكون احترام وحب وثقة وقتها بيكون ناجح".

وعن حملها، قالت نانسي: "إذا كنت حامل في بنت هناك كتير من أشياء بناتي أنا محتفظة بيهم راح لبسها للبنت.. وإذا كان صبي سأشتري له ملابس جديدة بسبب اختلاف الألوان فضلا عن تغيير ألوان السرير".

وأشارتْ، إلى أنها لا تعرف حتى الآن، جنس مولودها، ولكنها تميل بشكل كبير إلى تناول الأطعمة الحامضة، أكتر من الحلويات، لكنّها لا تعتبر ذلك دليلًا على أنّها حامل في صبي".

واختتمتْ الفنانة اللبنانية: "عندما كانت حامل في ابنتي الأولى كنت أميل أيضًا لتناول الحامض".

ما هو رأي نانسي عجرم بالحياة الزوجية

ما هو رأي نانسي عجرم بالحياة الزوجية #MBCTrending Nancy Ajram

Posted by MBCTrending on Monday, September 10, 2018

اترك تعليقاً