أخبار النجوم

رضوى الشربيني بعد تصدرها "تويتر" تُعاتب جمهورها وتردّ على أنباء خطبتها!

رضوى الشربيني بعد تصدرها "تويتر" تُ...

كشفت الإعلامية المصرية المثيرة للجدل رضوى الشربيني، حقيقة الأنباء التي تردّدت عن خطبتها، مؤكدةً أنها شائعة لا أساس لها من الصحة. الشربيني تصدّرت تريند جوجل وتويتر خلال الأيام الماضية، بعد النجاح الذي حققته من خلال برنامج "هي وبس"، حيث أثارت آراؤها الخاصة بالعلاقات العاطفية، والتي شنّت من خلالها هجومًا حادًا على الرجال، جدلاً كبيرًا. وكتبت رضوى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في الوقت اللي أنا طلبت إجازة يومين بس من الناس علشان أمي ظهرها اتكسر وداخلة تعمل عملية كبيرة بكره في المستشفى.. الناس طلعت علي إشاعة خطوبة وجواز ملهاش أي مجال من الصحة، يعني الناس بتقولي مبروك وأنا

كشفت الإعلامية المصرية المثيرة للجدل رضوى الشربيني، حقيقة الأنباء التي تردّدت عن خطبتها، مؤكدةً أنها شائعة لا أساس لها من الصحة.

الشربيني تصدّرت تريند جوجل وتويتر خلال الأيام الماضية، بعد النجاح الذي حققته من خلال برنامج "هي وبس"، حيث أثارت آراؤها الخاصة بالعلاقات العاطفية، والتي شنّت من خلالها هجومًا حادًا على الرجال، جدلاً كبيرًا.

وكتبت رضوى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في الوقت اللي أنا طلبت إجازة يومين بس من الناس علشان أمي ظهرها اتكسر وداخلة تعمل عملية كبيرة بكره في المستشفى.. الناس طلعت علي إشاعة خطوبة وجواز ملهاش أي مجال من الصحة، يعني الناس بتقولي مبروك وأنا أمي في المستشفى بتعمل عملية...كفايه أرجوكم".

وكانت رضوى قد أثارت الجدل بسبب طريقتها في برنامجها وتحذيرها الدائم للنساء من الرجال، حيث رأى متابعوها وكأنها تتجاهل تلك التحذيرات التي تُطلقها بنفسها، وتتزوّج.

يُذكر أن رضوى الشربيني تُقدّم في برنامجها نصائح في الموضة والجمال والصحة لجمهورها النسائي، وتلقى متابعة كبيرة، كما أثار أسلوبها الخاص في البرنامج والذي تعرض به قصصًا شخصيةً لها وتشارك بها المشاهدين، مثل قصة طلاقها وإجرائها عمليات تجميل، الجدل بين الجمهور، ما بين مؤيد ومعارض لها.

وشهدت الفترة الأخيرة تداولًا كبيرًا لمقاطع من برنامج رضوى الشربيني والسخرية منها بسبب آرائها، خاصة نصيحتها للسيدات بعمل "بلوك" للأزواج وطلب الطلاق في حال حدوث خلافات، ما جعلها مُتهمةً بمعاداة الرجال والمساهمة في زيادة نسبة الطلاق.

 

اترك تعليقاً