جديد فوشيا

الملكة تحضّر هذه المفاجأة لنجلها تشارلز في عيد ميلاده الـ 70!

الملكة تحضّر هذه المفاجأة لنجلها تش...

محتوى مدفوع

مع إتمام الأمير تشارلز عامه الـ 70 في 14 نوفمبر المقبل، تخطّط الملكة إليزابيث الثانية لإقامة احتفالية خاصة لابنها بتلك المناسبة، وأفادت صحيفة "ذا صن" بأن الملكة تعتزم إقامة حفل عيد ميلاد فخمًا بقصر باكينغهام بحضور ضيوف شديدي الخصوصيّة. وأشارت الصحيفة إلى أن القصر الملكي أرسل بالفعل مئات الدعوات للضيوف الذين سيحضرون الحفل، وسط توقعات بأن الأمير فيليب سيظهر بشكل استثنائي في الحفل. ومن بين المدعوين الذين سيحضرون أيضًا أفراد عائلتي تشارلز وكاميلا بما يعني أن الحفل سيحظى بطبيعة خاصة بالنسبة لأمير ويلز ويُقال إن حفل الميلاد سيُقام بالقاعات الفاخرة في القصر الملكي بحضور العشرات من أفراد العائلات الملكية الأوروبية.

مع إتمام الأمير تشارلز عامه الـ 70 في 14 نوفمبر المقبل، تخطّط الملكة إليزابيث الثانية لإقامة احتفالية خاصة لابنها بتلك المناسبة، وأفادت صحيفة "ذا صن" بأن الملكة تعتزم إقامة حفل عيد ميلاد فخمًا بقصر باكينغهام بحضور ضيوف شديدي الخصوصيّة.

وأشارت الصحيفة إلى أن القصر الملكي أرسل بالفعل مئات الدعوات للضيوف الذين سيحضرون الحفل، وسط توقعات بأن الأمير فيليب سيظهر بشكل استثنائي في الحفل.

ومن بين المدعوين الذين سيحضرون أيضًا أفراد عائلتي تشارلز وكاميلا بما يعني أن الحفل سيحظى بطبيعة خاصة بالنسبة لأمير ويلز ويُقال إن حفل الميلاد سيُقام بالقاعات الفاخرة في القصر الملكي بحضور العشرات من أفراد العائلات الملكية الأوروبية.

ويُتوقّع أن تُلقي الملكة بنفسها خطابًا تُثني فيه على نجلها، وهي اللفتة التي يُتوقّع أن تضفي على الحفل أجواءً أكثر إثارة، ونوّهت الصحيفة إلى أن الملكة ستتحمّل كافة مصاريف الحفل من أموالها الخاصة وأن مايكل فوسيت، المساعد الشخصي لأمير ويلز، هو الذي سيقوم بالإشراف على كافة الإجراءات والتفاصيل الخاصة بالحفل.

ويُتوقّع أن تُقام مجموعة من الاحتفالات في عيد الميلاد الـ 70 للأمير تشارلز، بما في ذلك إقامة قصر باكينغهام 100 عرض فني اختارهم الأمير خلال فصل الصيف.

 

 

اترك تعليقاً