أخبار النجوم

تسريب صور من حفل زفاف ميرت وأديل فرات رغم القيود الصارمة!

تسريب صور من حفل زفاف ميرت وأديل فر...

رغم القيود الكبيرة التي فرضها الثنائي التركي؛ ميرت فرات وعروسه أديل على المدعوين لحفل زفافهما الذي أُقيم السبت الماضي، حفاظًا على الخصوصية، إلا أن صورًا من داخل الحفل انتشرت عبر السوشيال ميديا. وكان العروسان منعا تواجد الصحافة في حفل الزفاف، وطلبا من أصدقائهما داخل الوسط الفني وخارجه، وأفراد أسرتيهما الذين حضروا الحفل، عدم تسريب أي صورة التقطت خلال الحفل. ومع ذلك، فقد انتشرت العديد من الصور التي أظهرت العريس ميرت مُتألقًا ببدلة باللون الأسود. أمّا العروس فارتدت بدلة مكشوفة الأكتاف، جاءت ضيّقة وأظهرت قوامها الممشوق، وتميّزت البدلة في النفاش الذي جاء نهايتها، ورفعت العروس شعرها بالكامل، وتألقت بطرحة مُميزة زادت

رغم القيود الكبيرة التي فرضها الثنائي التركي؛ ميرت فرات وعروسه أديل على المدعوين لحفل زفافهما الذي أُقيم السبت الماضي، حفاظًا على الخصوصية، إلا أن صورًا من داخل الحفل انتشرت عبر السوشيال ميديا.

وكان العروسان منعا تواجد الصحافة في حفل الزفاف، وطلبا من أصدقائهما داخل الوسط الفني وخارجه، وأفراد أسرتيهما الذين حضروا الحفل، عدم تسريب أي صورة التقطت خلال الحفل.

ومع ذلك، فقد انتشرت العديد من الصور التي أظهرت العريس ميرت مُتألقًا ببدلة باللون الأسود.

أمّا العروس فارتدت بدلة مكشوفة الأكتاف، جاءت ضيّقة وأظهرت قوامها الممشوق، وتميّزت البدلة في النفاش الذي جاء نهايتها، ورفعت العروس شعرها بالكامل، وتألقت بطرحة مُميزة زادت من جمالها.

وكانت مصادر مقرّبة من العروسين كشفت في وقت سابق أن سبب استعجالهما وارتباطهما السريع الذي جاء بعد أشهر على بداية علاقتهما هو حمل أديل، إذ قرّر الثنائي أن يرتبطا بشكل رسمي قبل وصول أديل للأشهر الأخيرة من الحمل.

وكان ميرت فرات قد انفصل عن النجمة التركية هاندة دوغان قبل ارتباطه المفاجئ بأديل، وبدأت الصحافة تتحدّث عن علاقتهما والتي حاولا التكتم عليها في البداية، حتى قرّرا إعلان علاقتهما ثم خطوبتهما بشكل سريع وزواجهما مؤخرًا.

 

اترك تعليقاً