أخبار النجوم

هل ميغان ماركل حامل؟ إليكِ الدّليل

هل ميغان ماركل حامل؟ إليكِ الدّليل

محتوى مدفوع

ينتظر عُشّاق الثّنائي الملكي البريطاني، الأمير هاري وميغان ماركل، رؤية أوّل أمرائهما، بعد زواجهما في شهر مايو الماضي في زفافٍ أسطوري، إذ ترصد عدسات الباباراتزي جميع تحرّكات الثّنائي الملكي وأفراد عائلتيهما، لكي يتأكّدوا من حمل دوقة ساسكس. وبالانتقال من لندن إلى كاليفورنيا، كشفت صحيفة "ديلي ستار" أنّ والدة ميغان ماركل "دوريا راغلاند"، تتّخذ دروساً في رعاية الأطفال الرّضع في منزلها الواقع في مدينة لوس أنجلوس، على يد أخصائيين من شركة Cradle Company، وذلك لكي لا يلفتوا أي انتباه غير مرغوبٍ به لدوريا والعائلة المالكة. وأشارت الصحفية في تقريرها بأنّ ميغان ماركل لا تودّ تعيين مُربّية أطفال عندما تلد لأول مرّة،

ينتظر عُشّاق الثّنائي الملكي البريطاني، الأمير هاري وميغان ماركل، رؤية أوّل أمرائهما، بعد زواجهما في شهر مايو الماضي في زفافٍ أسطوري، إذ ترصد عدسات الباباراتزي جميع تحرّكات الثّنائي الملكي وأفراد عائلتيهما، لكي يتأكّدوا من حمل دوقة ساسكس.

وبالانتقال من لندن إلى كاليفورنيا، كشفت صحيفة "ديلي ستار" أنّ والدة ميغان ماركل "دوريا راغلاند"، تتّخذ دروساً في رعاية الأطفال الرّضع في منزلها الواقع في مدينة لوس أنجلوس، على يد أخصائيين من شركة Cradle Company، وذلك لكي لا يلفتوا أي انتباه غير مرغوبٍ به لدوريا والعائلة المالكة.

وأشارت الصحفية في تقريرها بأنّ ميغان ماركل لا تودّ تعيين مُربّية أطفال عندما تلد لأول مرّة، وفكرة انتقال والدتها راغلاند للعيش معها في كوخها تُعد الحل الأنسب على الإطلاق، إذ إنّها لطالما حلمت برعاية أحفادها من ابنتها ميغان، فضلاً عن تخصصها في يوغا ما قبل الولادة.

جاءت أنباء تلقّي دوريا دروس رعاية الأطفال هذه، بعدما استقالت من عملها كموظّفة اجتماعية في Didi Hirsch Mental Health Services في شهر مايو الماضي، وذلك تحضيراً لنقل مكان إقامتها إلى لندن، لكي تكون قريبة من ابنتها.

يُذكر أنّ دوريا راغلاند كانت العضو الوحيد من عائلة ميغان ماركل التي حضرت الزّفاف الملكي في التاسع عشر من شهر مايو الماضي، وكشفت لأحد أصدقائها بأنّها عشقت لندن، ولا تستطيع الانتظار أكثر للعيش فيها.

 

اترك تعليقاً