أخبار النجوم

ديانا كرزون: تعرّضتُ لنصب واحتيال!

ديانا كرزون: تعرّضتُ لنصب واحتيال!

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، عن سبب تأخّر ألبومها الخليجيّ، الذي كان من المقرّر طرحه منذ سنوات، وذلك عبر حسابها الشخصيّ، على إنستغرام. وسأل أحد المتابعين ديانا، عن سبب تأخّر الألبوم، وعلّق على صورتها قائلًا: "حبيبتي فنانتنا ديانا كرزون أنا صارلي ثلاث سنين أنتظر الألبوم الخليجي الي وعدتينا فيه وللحين ما نزل وإنتي وعدتينا بالألبوم 2011 من كتير حاب أسمع أغنيه مكانك الي نزله دعاية للألبوم أتمنى أعرف أسباب عدم نزول الألبوم لأن بكل موقع على النت كلام مختلف أنا أبي منك السبب الحقيقي وهل راح ينزل عمومًا أنا كتير أحبك واحترمك الله يوفقك". وردّتْ كرزون على سؤال متابعها، قائلة: "تعرضت

كشفت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، عن سبب تأخّر ألبومها الخليجيّ، الذي كان من المقرّر طرحه منذ سنوات، وذلك عبر حسابها الشخصيّ، على إنستغرام.

وسأل أحد المتابعين ديانا، عن سبب تأخّر الألبوم، وعلّق على صورتها قائلًا: "حبيبتي فنانتنا ديانا كرزون أنا صارلي ثلاث سنين أنتظر الألبوم الخليجي الي وعدتينا فيه وللحين ما نزل وإنتي وعدتينا بالألبوم 2011 من كتير حاب أسمع أغنيه مكانك الي نزله دعاية للألبوم أتمنى أعرف أسباب عدم نزول الألبوم لأن بكل موقع على النت كلام مختلف أنا أبي منك السبب الحقيقي وهل راح ينزل عمومًا أنا كتير أحبك واحترمك الله يوفقك".

وردّتْ كرزون على سؤال متابعها، قائلة: "تعرضت للنصب والاحتيال من منتج، وللأسف راح الشغل كله واعتمدت على نفسي بالإنتاج الخاص والحمد لله على كل شيء شكرًا لكلامك اللطيف".

يُذكر، أنّ ديانا أطلقت مؤخرًا أغنيه "هعمل فرح" باللهجة المصرية، وتتحدّث عن فتاة سعيدة، ببعد حبيبها عنها، مُعلنة أنّها ستقوم بعمل فرح، بسبب هذا البعد.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة