أخبار النجوم

مي العيدان عن أمل عباس: استغلّتْ مرضها لجمع الأموال!

مي العيدان عن أمل عباس: استغلّتْ مر...

فتحتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، النار على الفنّانة أمل عباس، موضِّحة، أنها استغلّتْ مرضها، لجمع المزيد من الأموال. وعلّقتْ العيدان، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "مع احترامي لأمل عباس موضوع مرضها بقى بيزنس.. يعني الفنان بدر العتيبي تكفل بكل شيء وبعدها طلعت شكرت جمهورها أن المبلغ اكتمل.. وبعدها قالت شكرا للإماراتية اللي اتبرعت.. كده بقى هي خدت المبلغ كام مرة؟". https://www.youtube.com/watch?v=W_pWuTQWEVA وتابعتْ: "ثانيًا إذا كل ده علاجها ما كان خلص في الهند ليه رجعت.. كانت صورت فيديو من هناك وقالت إنها محتاجة فلوس تكمل علاجها.. وليه اختارت الهند عشان تعمل قسطرة ما الكويت فيها دكاترة كتير ممتازين

فتحتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، النار على الفنّانة أمل عباس، موضِّحة، أنها استغلّتْ مرضها، لجمع المزيد من الأموال.

وعلّقتْ العيدان، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "مع احترامي لأمل عباس موضوع مرضها بقى بيزنس.. يعني الفنان بدر العتيبي تكفل بكل شيء وبعدها طلعت شكرت جمهورها أن المبلغ اكتمل.. وبعدها قالت شكرا للإماراتية اللي اتبرعت.. كده بقى هي خدت المبلغ كام مرة؟".

وتابعتْ: "ثانيًا إذا كل ده علاجها ما كان خلص في الهند ليه رجعت.. كانت صورت فيديو من هناك وقالت إنها محتاجة فلوس تكمل علاجها.. وليه اختارت الهند عشان تعمل قسطرة ما الكويت فيها دكاترة كتير ممتازين يقدروا يعملوها أرخص من كده بكتير؟".

كما شنّتْ العيدان، هجومًا عنيفًا على من انتقدوا الفنّانين الكويتيين، واتهموهم بعدم مساعدتهم للفنانة أمل عباس في أزمتها الصحية، مؤكّدة، أنّ هناك الكثير من الفنانين، الذين وقفوا بجانبها منذ سنوات، إلى الآن.

 

اترك تعليقاً