أخبار النجوم

بماذا ردّت هند البحرينية على "السّاخرين" من لون بشرتها؟

بماذا ردّت هند البحرينية على "السّا...

محتوى مدفوع

سخرتْ الفنانة، هند البحرينية، من إصرار بعض متابعيها على السخرية منها، عبر صفحاتها بمواقع التواصل، وذلك من خلال وصفها بـ"السودة"، في إشارة إلى لون بشرتها. وقالت المغنيّة الخليجية، في فيديو عبر صفحتها في إنستغرام: "اللي على إنستغرام ما عندهم سوالف وما عندهم ذوق إلا يا سودة شو حلوة هالسودة قمر 14". https://www.instagram.com/p/BnhLKEghzJN/?taken-by=bee4andafter_kw وأضافتْ هند، أنّ لديها غمزات رائعة، تظهر عندما تضحك، لا تعلم من أين أتتْ لها، لكنّها تحبّهم للغاية، ولا تغضب من لون بشرتها. وأحيتْ الفنانة، هند البحرينية مؤخرًا، حفلًا غنائيًا ضخمًا وناجحًا، بحضور أكثر من 1500 امرأة، مع الفنانة وعد، ضمن فعاليات مهرجان أبها.  

سخرتْ الفنانة، هند البحرينية، من إصرار بعض متابعيها على السخرية منها، عبر صفحاتها بمواقع التواصل، وذلك من خلال وصفها بـ"السودة"، في إشارة إلى لون بشرتها.

وقالت المغنيّة الخليجية، في فيديو عبر صفحتها في إنستغرام: "اللي على إنستغرام ما عندهم سوالف وما عندهم ذوق إلا يا سودة شو حلوة هالسودة قمر 14".

وأضافتْ هند، أنّ لديها غمزات رائعة، تظهر عندما تضحك، لا تعلم من أين أتتْ لها، لكنّها تحبّهم للغاية، ولا تغضب من لون بشرتها.

وأحيتْ الفنانة، هند البحرينية مؤخرًا، حفلًا غنائيًا ضخمًا وناجحًا، بحضور أكثر من 1500 امرأة، مع الفنانة وعد، ضمن فعاليات مهرجان أبها.

 

اترك تعليقاً