أخبار النجوم

بعد الانفصال.. محمود حجازي وأسما شريف منير يفاجآن الجمهور!

بعد الانفصال.. محمود حجازي وأسما شر...

محتوى مدفوع

أعلن الفنان المصري محمود حجازي ارتباطه بشكل رسمي بخبيرة التجميل أسما ابنة الفنان شريف منير، ونشر حجازي عبر إنستغرام صورا، من جلسة تصوير خاصة خضع لها إلى جانب عروسه على الشاطىء، وبدورها نشرت أسما عددا من الصور على حسابها أيضًا. وظهر الثنائي في الصور في لقطات رومانسية كشفت عن الحب الكبير الذي يجمعهما، كما ظهرت ابنة اسما من طليقها معهما، والتي ارتدت فُستانا أبيض يشبه إلى حد ما فستان زفاف والدتها. وتفاجأ عدد كبير من متابعي حجازي وأسما بخبر زفافهما، خصوصًا أنهما كانا أعلنا قبل فترة عن انفصالهما، حيث كانت أسما نشرت بعض الكلمات عن الانفصال وقامت بشطب كل الصور

أعلن الفنان المصري محمود حجازي ارتباطه بشكل رسمي بخبيرة التجميل أسما ابنة الفنان شريف منير، ونشر حجازي عبر إنستغرام صورا، من جلسة تصوير خاصة خضع لها إلى جانب عروسه على الشاطىء، وبدورها نشرت أسما عددا من الصور على حسابها أيضًا.

وظهر الثنائي في الصور في لقطات رومانسية كشفت عن الحب الكبير الذي يجمعهما، كما ظهرت ابنة اسما من طليقها معهما، والتي ارتدت فُستانا أبيض يشبه إلى حد ما فستان زفاف والدتها.

وتفاجأ عدد كبير من متابعي حجازي وأسما بخبر زفافهما، خصوصًا أنهما كانا أعلنا قبل فترة عن انفصالهما، حيث كانت أسما نشرت بعض الكلمات عن الانفصال وقامت بشطب كل الصور التي جمعتها بمحمود حجازي.

وانتشرت بعدها عدد من الشائعات عن أن سبب انفصال الثنائي هو علاقة جديدة تجمع حجازي بالفنانة الشابة ولاء الشريف، التي كانت شاركته بطولة مسلسل "أبو العروسة،" وجسدت دور زينة خطيبة طارق "محمود حجازي" اللذين تجمعهما قصة حب قوية، استطاعت تخطي كل الظروف والعقبات وانتهت بزفافهما.

إلا أن أسما منير قامت بنفي هذه الشائعة بنفسها بنشرها صورة تجمعها بالفنانة ولاء الشريف مُعبرة عن مدى حبها الكبير لها.

وجاء إعلان الزواج هذا من دون أي مقدمات أو توضيحات، حتى أن الثنائي لم يعلنا عن عودتهما بأي شكل من الأشكال، حيت تفاجأ جمهورهما بزفافهما، وذلك بسبب إبقائهما خبر عودتهما لبعضهما سرًا.

اترك تعليقاً